الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول بروفات فايا يونان استعدادًا لحفل الماركيه (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/فبراير/2019 - 05:00 ص

وصلت المطربة السورية فايا يونان اليوم إلى القاهرة لبدء أولى بروفاتها الموسيقية استعدادًا لحفله الغنائي الكبير على مسرح الماركيه، المقرر فى الثامنة مساء السبت المقبل.

وحرصت فايا على تحضير توليفة غنائية متنوعة المذاقات الغنائية لتخطف بها قلوب جمهورها المصري بعد غيابها عن القاهرة لقرابة السنة عن آخر حفلاتها، وتستعد لتقديم خلطة من أشهر أغانيها “مثل “أحب يديك” و”في الطريق إليك” و”بغداد”.

مع تجهيزها لمفاجأة الجمهور بأغنية باللهجة المصرية، وتأتي هذه الحفلة كثاني محطات انطلاقتها الغنائية العربية لعام 2019 حيث تاتي بعد قرابة اسبوع عن حفلتها الكبرى في الإمارات التي افتتحت خلالها مهرجان الشارقة الموسيقي.

 

واختتمت فايا يونان العام الماضى بانتعاشة فنية غير مسبوقة آخرها تتويجها بلقب أفضل مطربة سورية لعام 2018 ضمن جوائز داف باما الألمانية، وإطلاقها كليب “بغداد”، مع دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها أول مطربة عربية تنجح في عملية “الكراود فاندينج” أو التمويل الجماهيري.

وذلك عبر أولى أغنياتها “أحب يديك”، وتمكنت من تحقيق أكثر من 25 ألف دولار لإنتاجها، وما يتخطى الثلاثة ملايين بالعملة السورية، وظهرت بالفعل الأغنية المصورة للنور وتمكنت من تخطى حاجز الـ13 مليون مشاهدة وأصبحت من أكثر أغاني فايا استماعًا وشهرة.

تابع مواقعنا