الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعبر الحدود بهدف حمدي فتحي ويزيد المنافسة اشتعالًا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/فبراير/2019 - 08:09 م

حقق الأهلي فوزًا غاليًا وصعبًا على نظيره حرس الحدود بهدف دون رد،في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، بالجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 24 ليحتل المركز الـ 11.

سجل هدف الشوط الأول حمدي فتحي لاعب الأهلي من تمريرة سحرية من التونسي علي معلول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حيث جاء نفذت الركلة الحرة خادعة من علي معلول عن طريق كرة لوب داخل منطقة جزاء الحرس لتجد حمدي فتحي والذي قابلها برأسية قوية أسفل يمين أحمد السعدني حارس الحرس.

 

شهدت بداية المباراة ضغط من جانب النادي الأهلي على فريق الحدود من أجل إحراز الهدف الأول، والتقدم في المباراة.

مرت الدقائق وبدأ حرس الحدود في تثبيت أقدامه بأرض الملعب، وسدد إمام عاشور لاعب الحدود تصويبة قوية على مرمى محمد الشناوي، ولكنها مرت بمحاذاة القائم.

عاد الأهلي وسيطر من جديد على مجريات المباراة وتناقل لاعبوه الكرات في محاولة للوصول إلى مرمى الحدود.

لم يتعرض دفاع الأهلي لأي اختبار في أول ربع ساعة سوى تصويبة واحدة من إمام عاشور كانت في بداية المباراة فقط.

وفي الدقيقة 13 كاد جيرالدو أن يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي بتصويبة قوية، مستغلا عرضية رمضان صبحي، إلا أن أحمد السعدني حارس مرمى الحدود أنقذ الكرة.

وفي الدقيقة 20 من زمن المباراة نجح إمام عاشور لاعب حرس الحدود في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمي الأهلي، ولكن سرعان ما اتخذ الحكم محمد معروف قرارًا بإلغاء الهدف.

https://www.youtube.com/watch?v=n11_4qgsIqQ

و جاء قرار الحكم بإلغاء الهدف بعد أن عاد للحكم الخامس مما أثار الجدل ونتج عن القرار اعتراضات الجهاز الفني لفريق حرس الحدود بقيادة طارق العشري.

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع نجح الفريق الأحمر بخطف هدف التقدم عن طريق حمدي فتحي من خلال تمريرة سحرية من التونسي علي معلول وضعها “فتحي” برأسه على يمين حارس الحدود.

في الشوط الثاني

لم يتغير حال الفريقين بالرغم من محاولات الأجهزة الفنية سواء طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود أو مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، حيث حاول الأول مع فريقه تعديل الأوضاع و ادراك التعادل ولكن دون جدوى حيث انتهت كل الهجمات بالفشل على مرمى الشناوي الذي كان هو من سيجعل فريقه يخرج متعادلا من المباراة بأخطائه الساذجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

بينما حاول لاسارتي تعديل الحالة الفنية لفريقه من خلال الدفع بكريم نيدفيد و من بعده صلاح محسن ثم حسين الشحات ولكن لم يفعل اى منهم شيئًا لتنتهى المباراة بفوز الأهلي بهدف وحيد دون رد.

تابع مواقعنا