الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلانه عدم الترشح.. جمال عبد الرحيم يوجه رسالة إلى عبد المحسن سلامة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/فبراير/2019 - 06:31 م

تمنى جمال عبد الرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، التوفيق لزميله عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالي، بعد أن أعلن عدم خوض انتخابات النقابة المقبلة علي منصب نقيب الصحفيين، والعمل علي نهوض مؤسسة الأهرام كرئيس لمجلس إدارتها.

وكتب عبد الرحيم علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، «اقتربت كثيرا من زميلي وصديقي العزيز عبدالمحسن سلامة عندما عملنا سويا بمجلس نقابة الصحفيين ولجنة القيد بالنقابة منذ عام 2007.. اتفقنا واخنلفنا في الكثير من القضايا ووجهات النظر… ورغم ذلك كان الود والاحترام المتبادل هما السمة الغالبة علي علاقتنا سويا».

وأضاف عضو نقابة الصحفيين، «اختلفت مع زميلي العزيز في الكثير من القضايا النقابية والمهنية عقب حصولة علي منصب نقيب الصحفيين عام 2017.. ورغم ذلك ظل الود والاحترام المتبادل أيضا هما السمة الغالبة علي علاقتنا سويا».

وتابع  «لا يختلف اثنان على أن الزميل والصديق عبد المحسن سلامة يتمتع بأخلاق حميدة وطيبة أبناء البلد… أصاب كثيرا من وجهة نظره…. جانبه الصواب كثيرا من وجهة نظري ولكن يظل زميل وصديق اعتز به كثيرا».

وأوضح إنه بعد قرار عبدالمحسن سلامة عدم خوض الانتخابات المقبلة علي منصب نقيب الصحفيين اتمني له التوفيق في عمله كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام من أجل النهوض بتلك المؤسسة العريقة وخدمة الزملاء.

تابع مواقعنا