الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يوقع علي عدد من الاتفاقيات الترفيهية بمصر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/فبراير/2019 - 10:43 م

قال المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تشرفت اليوم بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة في الترفيه في بلدي الثاني مصر، تشمل المسرحيات والحفلات الغنائية وحاجات أخري عديدة”.

ونشر آل الشيخ علي صفحته عدد من الصور التي تجمع بينه وبين عدد من المطربين والفنانين والإعلامين ، وكان أبرزهم الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي والإعلامي عمرو أديب، الفنانة رجاء الجداوي، محمد هنيدي، والملحن عمرو مصطفي.

 

وفى وقت سابق زار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الخميس، نادي الزمالك وحرص على عقد جلسة مطولة مع رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور في منزله.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي جاء نصه كالتالي:

يتوجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص شكره وتقديره واحترامه لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، معربا عن سعادته بالزيارة التاريخية من جانبه والتي تعد امتدادا للترابط العميق والتواصل الدائم بين الشعبين المصري والسعودي.

كما أبدى سعادته بقدر محبة وعشق جماهير وأعضاء ناديه الغفيرة، لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لدى وصوله إلى مقر النادي الأبيض.

وأشاد مرتضى منصور بمعالي المستشار تركي آل الشيخ وجدد شكره على تلبية دعوته وزيارة منزله عقب الانتهاء من زيارة مقر نادي الزمالك. أكد مرتضى منصور، أنه والمستشار تركي آل الشيخ قد اتفقا علي دعم نادي الزمالك بصفته رئيس الاتحاد العربي .

وحدد أوجه الدعم في أربع نقاط تتمثل في: مساهمة معاليه في جزء من تكاليف مشروع بناء إستاد نادي الزمالك الجديد كهدية من معاليه للنادي وجماهيره العريضة بالاضافة للمساعدة في توفير رعاة للمشروع ويتحمل معالي تركي آل الشيخ تكاليف التعاقد مع لاعب عالمي ينضم للفريق في الصيف المقبل.

كما سيدعم معالي المستشار القناة الخاصة بنادي الزمالك بعد الانتهاء من تحضير الأوراق الرسمية. ويتحمل رئيس الاتحاد العربي تكاليف ملابس فريق نادي الزمالك في الموسم المقبل .

أكد مرتضى منصور أن معالي المستشار دائما سباق في دعم جميع الأندية بصفته رئيسا للاتحاد العربي ويقف بجوار الجميع .

تابع مواقعنا