الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة الحكام: سنحقق مع السندبيسي.. وهدف “الحرس” اختلفوا عليه

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/فبراير/2019 - 10:33 م

يبدو أن الهدف الملغي لفريق حرس الحدود في مرمي الأهلي قد يكون سببًا في أزمة داخل اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية.

من جانبه أكد عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، لـ”القاهرة24″ أن هناك حالة من التربص بالحكام في مصر، والهدف الملغي لحرس الحدود هناك خبراء في التحكيم أختلفوا عليه فمنهم من أكد أنه هدف صحيح وأخرون أكدوا أن قرار الحكم بإلغائه صحيح.

أضاف عبد الفتاح أن لجنة الحكام قررت فتح تحقيق مع حسن السندبيسي، الحكم الخامس في طاقم محمد معروف، الذي أدار مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم، بشأن ما تردد بعمله في أكاديمية تابعة للنادي الأهلي.

وقال عبد الفتاح: قررنا فتح تحقيق فوري مع الحكم لمعرفة مدى صحة عمله في أكاديمية تابعة للنادي الأهلي وفي حال ثبوت ذلك، فمن المؤكد أنه سيتم عقابه وقد تصل العقوبة للشطب، أما إذا ثبت عكس ما تم تداوله سيتم رد اعتباره وهذا حقه”.

https://www.youtube.com/watch?v=n11_4qgsIqQ

وتابع عبد الفتاح: ” الحكم حسن السندبيسي لم يتخطى السن القانوني، وإلا لم يحكم مباراة واحدة في الدوري أو اى مسابقة في مصر وقد يكون هذا الموسم هو الأخير له في التحكيم”.

تركي آل الشيخ يهاجم

وكان المستشار تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، نشر تغريدة عقب مباراة الأهلي مع الحرس، تساءل خلالها عن حقيقة عمل الحكم في أكاديمية الأهلي، ونشر صورة له مع عدد من ناشئي الفريق الأحمر.

تابع مواقعنا