الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على عهدة أحد الإعلاميين: قطع لسان “مرتضى” واختفاءه من المشهد نهائياً (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/فبراير/2019 - 12:25 ص

علق الإعلامى نشأت الديهى، مقدم برنامج بالورقة والقلم، على قناة “Ten”، على واقعة المشاجرة التى نشبت بين مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وبين أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة، وذلك خلال اجتماع الأندية، بسبب حضوره الاجتماع وصدور قرار من اللجنة يمنعه.

وقال الديهى عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:”اخيرا : تقرر قطع لسان “مرتضي ” ليختفي قريبا ونهائيا من المشهد ويتطهر المجتمع من أمثاله”.

تدوينة نشأت الديهى
تدوينة نشأت الديهى

بداية الأزمة

ووقعت مشادة ساخنة بين رئيس نادي الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، حيث ضرب شوبير مرتضى منصور على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز.

وبدأت الأزمة عندما شاهد رئيس نادي الزمالك أحمد شوبير نائب الجبلاية الذي اعترض على حضور رئيس القلعة البيضاء للاجتماع بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.

رئيس رئيس الزمالك

ورد رئيس الزمالك بطريقة عنيفة قائلاً: “”فين الساعات والفلوس يا حرامي؟!”، مطالباً شوبير برد الساعات التي حصل عليها من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ليتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالايدي وسط ذهول من الحضور في الجبلاية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للصحفيين أثناء تواجده باتحاد الكرة لحضور اجتماع مجلس الاتحاد مع رؤساء الأندية، أن أحمد شوبير هو المسئول عن أزمة الأهلي وإنبي في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري.

تابع مواقعنا