الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي خالد يوسف يكشف موقفه القانوني ويرد على ما أثير من أخبار

طارق العوضي
أخبار
طارق العوضي
الجمعة 08/فبراير/2019 - 02:21 م

قال طارق العوضي، محامي المخرج السينمائي وعضو مجلس النواب، خالد يوسف، إن كافة ما نشر  وما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، منذ أمس حول ارتباط موكله بالقبض على إحدى الممثلتين عبارة عن تسريبات صحفية متناقضة.

وأضاف العوضي لـ”القاهرة 24″ أن هذه التسريبات لم يتم التعرف على مدى صحتها، خاصة مع تواتر العديد من الأخبار بعد القبض على الممثلتين مساء أمس الخميس، مشيرا إلى أنه وموكله سينتظران لحين الإطلاع على حقيقة الموضوع بشكل رسمي، وهو ما لم يتم حتى الآن.

أول رد من خالد يوسف على هروبه إلى فرنسا بسبب قضية الممثلتين الشهيرتين (صور)

من جهته، وردا على ما أثير حول هروب المخرج السينمائي خالد يوسف  إلى فرنسا على لسان بعض المواقع إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احتمالية رفع الحصانة عنه، نفى المخرج خالد يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشر صورًا لجواز السفر الخاص به، والذي يثبت فيه أنه بفرنسا منذ أسبوع مع زوجته وابنته، ولم يسافر مساء أمس.

وقال خالد: “آخر الأكاذيب في حملة تشويهي أنني سافرت أمس هربا.. أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا علي الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد”.

وربطت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، بين القبض على الفنانتين “منى فاورق، شيما الحاج” وبين سفر البرلماني والمخرج السينمائي خالد يوسف، خاصة وأن الأخيرتين قد اعترفتا أمام النيابة بتورط مخرج سينمائي في الفيديوهات الإباحية المنشورة لهما.

تابع مواقعنا