رانيا يوسف عن الفيلم الإباحي: “بنتي شافته.. وسألتها ده أنا؟!” (صورة)

قالت الفنانة رانيا يوسف أنها أصبحت صيدا للشائعات في الفترة الأخيرة وذلك لأنها شخصية “تريند” وناجحة وشخصية يُحبها الجمهور، وأكدت أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لشائعة عرض فيديو مزيف منسوب باعتباره فيديو إباحي لي، ومن يفعل هذا يستغل كونها “تريند” ويستقطب أكبر عدد من الجمهور لجلب المال.

وأضافت رانيا فى حوار خاص نشرته المصري اليوم، أنها في أحد الأيام فوجئت بانتشار فيديو بعنوان شاهد فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف، وأكدت أنها في بداية الأمر أخذت الفيديو على محمل “عيال وبتلعب” لكن بعد الإنتشار قررت التقدم ببلاغ للنائب العام طالبت فيه بمحاكمتهم، وسعدت بقرار النائب العام بإحالتهم للتحقيق واتخاذ إجراء حاسم.

رانيا يوسف مع بنتها
رانيا يوسف مع بنتها

وأكدت رانيا أن من يتأذى من هذه الأفعال هم بناتها، الذي يؤثر عليهم هذا الأمر بشكل كبير، لكنها أوضحت أنها في أحد الأيام أستقبلت أبنتها العائدة من المدرسة تشكو لها من تنمر صديقاتها بسبب هذا الفيديو الإباحي المنسوب لها، فسألتها رانيا: هل فتحت الفيديو، فقالت نعم، فأستفسرت: هل هذه البنت هي أنا، فقالت إبنتها: لأ، فقلت لها: إذن ضعي الفيديو في عين أي حد يقولك ماما في الفيديو.

محامي الفنانة يطالب بالقبض على مروجي الشائعات

وقال شعبان سعيد محامي رانيا يوسف إنه تقدم ببلاغه للنائب العام ضد مروج  فيلم إباحي زعم فيه إنه يخص موكلته، لما له من سلطة لكشف وتوجيه الإتهام لمردد هذه الشائعات.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه يطالب بالقبض على المتهم ومن روج لهذه الأخبار والكشف عن من يقف خلفه، وأنه ينتظر خلال ساعات توجيه البلاغ من النائب العام للنيابة المختصة للتحقيق فيه.

قدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول، قام بتحليل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وأدعى أنه هى من تظهر خلال الفيديو، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

قرار عاجل من النائب العام بشأن بلاغ رانيا يوسف حول الفيديو الإباحي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق