الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي على طريقة “سلام يا صاحبي”: هتضرب هنضرب.. هتكسر هنكسر ومش برجالتنا.. بإيدينا

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/فبراير/2019 - 11:55 م

كشر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، اليوم السبت ، عن أنيابه بشكل قوي عقب الاجتماع الطارئ الذي دعا له بيبو للرد على تجاوزات رئيس نادي الزمالك واتحاد الكرة بشأن مؤجلات الأحمر.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي 8 قرارات وصفها محبي مجلس الخطيب بالقرارات التاريخية التي جاءت للرد على رئيس الزمالك أولاً ثم اتحاد الكرة بعد السماح للأخير بحضور اجتماع الجبلاية الرسمي يوم الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى أزمة مباريات الفريق المؤجلة في الدوري والذي دخل على الخط فيها نادي بيراميدز.

وأعلن مجلس الخطيب في قراراته التي صدرت عن الاجتماع الطارئ اليوم راية التحدي مع رئيس اتحاد الكرة  ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ، وكذلك أيضاً نادي بيراميدز القوة الجديدة بالدوري الممتاز ورئيس نادي الزمالك صاحب الخلاف الأكبر مع مجلس الخطيب.

وتقمص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب ورفاقه في المجلس دور الزعيم عادل إمام ورفيقه سعيد صالح في فيلم “سلام يا صاحبي” عندما استخدموا العبارة الشهيرة..” هتضرب هنضرب..هتكسر هنكسر..هتحرق هنحرق..ومش برجالتنا..بإيدينا”، وذلك للرد على اتحاد الكرة ونادي بيراميدز ورئيس نادي الزمالك.

ورفع مجلس الأهلي راية التحدي مع الجبلاية ، حيث قرر عدم المشاركة في أية أجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة لعدم إتخاذ موقف رادع تجاه تجاوزات رئيس الزمالك “الموقوف قانونًا” بحق ممثل النادي الأهلي في اجتماع الاتحاد مع رؤساء الأندية.

وجاءت هذه الخطوة من جانب الأهلي للرد على رئيس الزمالك بعد ضمت طويل ولكن مجلس القلعة الحمراء قرر التكشير عن أنيابه إرضاءاً لجماهير التي غضبت بسبب عدم الرد على رئيس النادي الأبيض قبل أن يتقدم الأهلي بست بلاغات رسمية ضده مؤخراً.

وجاء تحدي الأهلي مع نادي بيراميدز واتحاد الكرة في القرار الخاص بالتمسك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير الماضي.

كما رد الأهلي على نقد تركى أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لمجلس بيبو بأعلن مقاطعة البطولات العربية القادمة بسبب الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي بحق مجلس إدارة الأهلي الممثل الشرعي للنادي وأعضاؤه وجماهيره.

تابع مواقعنا