الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيدة التى حبست نجلها 10 سنوات بالغربية تشتبك مع فريق برنامج عمرو أديب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/فبراير/2019 - 12:55 ص

قالت السيدة التى حبست ابنها لمدة 10 سنوات، إنها كانت تخاف على نجلها من الأهالى بسبب معايرته، وسبه بالمجنون، ورفضت الام فى بداية اللقاء دخول فريق برنامج الحكاية، وحاولت الاشتباك معهم، ومنعهم من دخول المنزل.

وأكدت الأم:” منهم لله اللى قدموا ضدى بلاغ، وانا كنت بخاف عليه من كل حاجة، وهو كان قاعد فى الاوضة الضلمة منورها، والمحامى قلى انتى ياحاجة ابنك رايح المستشفى للدكتور”.

القاهرة24 نشرت تفاصيل الحادث كاملة

“بيتٌ مهجور، مليء بالقمامة والثعابين وتنبعث منه روائح كريهة، لا يوجد به نور والعناكب تملئ أرجائه”، بداخل أحد حجراته قضى شابٌ 10 سنوات كاملة من المعاناة بين 4 جدران لا يخرج ولا يرى نور، فقط ينتظر كل يوم قدوم والدته لتقدم له الطعام، ثم تغلق عليه وترحل.

هكذا قضى محمد الغرباوي، أحد أبناء قرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور في محافظة الغربية، فترة شبابه بعدما قررت والدته أن تحتجزه بعد وفاة والده، حينما كان في الـ17 من عمرها، ليخرج للنور ويتحرر من محبسه وهو في الـ27، بعدما والذي أنقذته السلطات إثر سماع الجيران لأنينه الذي  يخرج من داخل تلك البيت المجهور، لنتهي رحلة مأساة استمر عقد كامل في حياة الشاب.

“كنت خايفه عليه”، بتلك الكلمات بررت السيدة عزيزة القلمي، والدة الشباب في أول حديث لها، احتجازها لنجلها خلال تلك الفترة، حيث صرحت أن نجلها يعاني من الانطوائية ولا يرغب في التعامل مع المجتمع أو الأفراد وكان يفضل الوحدة، لذا قررت أن تحميه من المجتمع، وهو ما أكده عددًا من جيران الشاب لـ”القاهرة 24”.

منذ أن وطأت قدم محمد الشارع وهو  في طفولته، أخذ جانبًا من الجميع كبارًا وصغارًا وكان لا يتعامل مع أي أحد، وهو ما أكده جارهم أحمد زايد، “كان انطوائي بطريقة غريبة، وكان بيحب يعزل نفسه عن الناس لإنه شايف الوحدة أحسن من الناس”، وبخلاف ما هو متداول عن والدته التي أصبحت حديث الجميع بعد انتشار قصة محمد.

تابع مواقعنا