الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على فتاة ثالثة فى واقعة الفيديوهات الجنسية.. ومصدر أمنى: جارى فحص باقى الوقائع

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/فبراير/2019 - 01:17 ص

كشفت مصادر  مطلعة، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فتاة أخرى فى واقعة الفيديوهات المخلة الخاصة بمنى فاروق، وشيما الحاج، وجارى التحقيق معها، وأن المباحث بدأت فى فحص جميع الأشخاص الذين ظهروا فى الفيديوهات المتداولة تمهيداً لاتخاذ قرار بشأنهم، وذلك عقب حبس الفتاتين فى لظهورهما بفيديو مخل للآداب العامة على مواقع التواصل.

وقالت المصادر  فى تصريحات لـ”القاهرة24″، إن هناك لجنة فنية ستقوم بفحص الفيديوهات المتداولة تمهيداً لمعرفة الأشخاص الذين ظهروا فيها.

كواليس حبس الفتاتين

وفى وقت سابق كلفت نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار تامر العربي، المباحث العامة بإعداد التحريات اللازمة حول الشخص الذي ظهر مع الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج في الفيديو الشهير الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأمرت نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، وذلك بعد الاستماع لأقوال الفنانة منى فاروق شيما الحاج في واقعة الفيديو الإباحي الشهير، بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

وانتهت النيابة من التحقيق مع المتهمتين، حيث تم التحقيق معهما لـ5 ساعات تقريباً قبل أن تقرر النيابة استمرار احتجازهما على ذمة التحقيقات الجارية معهما، في الفيديو المنشور.

حضرت منى فاروق، إلى مقر النيابة عقب صلاة الجمعة، متلثمة في “إشرب” أسمر، ووسط حراسة أمنية مشددة، وفرض كردون بمحيط النيابة.

النيابة تأمر بتفريغ الفيديوهات

و أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين والتي وجهت لهما تهمة ارتكاب الفعل الفاضح، وذلك تمهيدا لمواجهتهما بها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.

وأكدت النيابة أن القرار في القضية سيصدر من المكتب الفني للنائب العام، وأضاف مصدر أمني بقسم مدينة نصر أن المتهمتين تم ترحيلهما إلى النيابة وسط حراسة أمنية مشددة.

ووجهت لهما النيابة تهمة الإعلان عن فعل الفاضح العلني، طبقًا لنص المادة 269 لقانون العقوبات.

وكانت “القاهرة 24” علم التفاصيل الكاملة وكواليس القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، لظهورهما فى فيديوهات جنسية مع شخصية عامة.

وقال المصدر، إن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قدمت تحريات أولية للنيابة العامة لاستصدار أمر ضبط وإحضار للممثلتين، وإن عملية القبض على منى فاروق تمت أمس من أحد كافيهات منطقة شمال القاهرة.

“فيديو منى فاروق كامل”.. ما يبحث عنه المصريون الآن على جوجل

 

حيث تم الاتصال بها واستدراجها عن طريق أحد الأشخاص لحديث ودي وبعدها ألقي القبض وترحيلها لمقار أحد الجهات الأمنية تمهيداً لاستجوابها وفتح تحقيق معها، حسبما أفادت المصادر.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن التحقيق الأولى والاستجواب المبدئي تضمن أسئلة عن علاقتها بالشخصية العامة وسبب ظهورها معاه فى الفيديو وتاريخ التصوير وكيف تم ذلك وسنها وهل تم ذلك بالتراضي أم بالإجبار وهل كان هناك مقابل لذلك أم ماذا؟!

وتابع المصدر، أن منى فاروق تحت الضغط والاستجواب اعترفت بعدد من الأمور، نافية أن يكون هى من روجت أو سربت الفيديو وأنها لا تعلم من قام بمثل هذه الأمور، لافتاً إلى أن هناك سيدة فى 2015 سرقة لاب توب وعدد من هواتف المحمول من الشخصية العامة وهي من سربت هذه الفيديوهات والصور وتم تقديم بلاغ للنيابة ضدها فى هذا الوقت.

تابع مواقعنا