الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ده اللي ينفع مع أصحاب السوابق.. تركي آل الشيخ يقاضي صحفية مصرية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/فبراير/2019 - 10:38 ص

قرر رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ مقاضاة الصحفية “مها متبولي” وذلك لإعتراضها الشديد على تدخله الفترة الأخيرة في كافة مجالات الفن المصري، بالإضافة إلى جذب الفنانين والمطربين والشعراء إلى المملكة العربية السعودية لإحياء الحفلات والمسرحيات بها ضمن خطة التطوير التابعة لهيئة الترفيه.  

وكانت قد نشرت الصحفية مها متبولي على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” بوست عن إنسحاب الفنان عادل إمام من السباق الرمضاني القادم ونسبت هذا الانسحاب لـ تركي آل الشيخ على أساس أن له مصلحة في ذلك.

وعلقت مها قائلة:”عادل إمام أعتذر عن مسلسل رمضان هذا العام هل تركي آل الشيخ سحب عادل إمام من إعلام المصريين”.

ولكنها لم تكتفي بنشرها لهذا الأعتراض فقط بل عادت مرة ثانية لتهاجمه فنشرت على حسابها توضيح مشاركة تركي آل الشيخ في خطة إنتاج المسلسلات المصرية في رمضان 2019 المقبل.

وأشارت إلى تعاون الفنان عمرو دياب أيضاً لتقديم مسلسل من بطولته ودفع له عربون 5 ملايين جنيه ولكن لم يتم تصوير المسلسل حتى الآن، وأخيراً خوض الفنانة الشابة ياسمين صبري السباق الرمضاني القادم بمسلسل من تمويله ويعتبر أولى بطولاتها المطلقة.

 

ورد تركي آل الشيخ على مانشرته الصحفية المصرية مها متبولي حيث شارك متابعيه على صفحته الخاصة بموقع “فيسبوك” صور لكل مانشرته الصحفية وعلق غاضباً قائلاً:”مثلك احسن رد ليه الطرق القانونية… ده الطريق الي ينفع مع اصحاب السوابق!”.

تابع مواقعنا