الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدون عالمي يبدأ الترويج لمصر ويدعو المصريين لمشاركته الأفكار (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/فبراير/2019 - 12:31 م

أعلن المدون جيريمي جونسي، صاحب شركة “الوجهات الجميلة – beautiful destinations”، عن بدءه وشركته التسويق لمصر سياحيًا من خلال زيارة قريبة لها.

ونشر جونسي عبر حسابه على “انستجرام”، صورة له في القاهرة، أوضح فيها أنه زار العاصمة في نوفمبر الماضي،كما جلس مع وزيرة السياحة، رانيا المشاط، في لندن للتحدث عن قوة التنمية الاقتصادية من خلال السياحة.

جيريمي جونسي في القاهرة

وبين أن الحديث بينه وبين المشاط، تناول كيفية ربط الناس بالاحتفال بالتراث الثقافي والوجهات غير المكتشفة أو الشهيرة في مصر والتي تنتظر أن يعرفها العالم.

وكشف جونسي، أن شركته اتفقت مع هيئة تنشيط السياحة لتحقيق ما تم الاتفاق عليه في لقاء الوزيرة، وتمكين الشعب المصري من إلهام السائحين للقدوم إلى مصر، معلنًا أنه وفريق خاص به سيأتون إلى مصر خلال الأيام القليلة القادمة لبدء عملهم.

وطالب جونسي، من المصريين ممن لديهم أفكار أو توصيات، بالتواصل معه، مردفًا: “إن لغتي العربية بسيطة للغاية، لكن العبارة الوحيدة التي أتذكرها تعكس مدى الحماس الذي نشعر به حيال الشراكة مع مصر هي يلا بينا”.

جيريمي جونسي عبر انستجرام

يُذكر أن وزيرة السياحة، رانيا المشاط، قد التقت في يناير المنصرم، جيريمى جونسى، أثناء زيارته لمصر، وسعت المشاط إلى بحث سبل التعاون مع شركته العالمية في تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية لمصر، ومنها إيجاد محتوى ترويجي وتسويقي جديد للأماكن السياحية المختلفة بمصر، حيث لديها أكثر من 20 مليون متابع من أكثر من 180 دولة.

بدوره، قال جيرمي جونسي إن المحتوى الترويجي الذي تقدمه الشركة مبتكر ولا يعتمد على الصورة فقط، بل يصاحبه حكاية للمكان، مما يجذب ملايين المتابعين لمواقع الشركة عبر المنصات المختلفة، والذين يسترشدون بما يشاهدونه على مواقع الشركة في اتخاذ قرارات السفر.
رانيا المشاط وجيريمي جونسي

جيرمي جونسي، هو رجل أعمال تقني، وأحد أشهر المدونين السياحيين في العالم، يبلغ من العمر حوالي 34 عامًا، أصبحت شركته  “الوجهات الجميلة – beautiful destinations”، من بين الشركات المؤثرة في العالم وتسعى ورائها كبريات شركات السفر والفنادق فضلًا عن الدول.

شركة جونسي لديها مكاتب في أكثر من مدينة حول العالم، لعل أبرزها لندن ونيويورك، الأمر الذي جعله يفتتح اقسام أخرى في شركته لتسويق الفنادق وكل ما يتعلق بالنشاط السياحي حول العالم.

جيريمي جونسي
تابع مواقعنا