الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يقرر الأهلي في اجتماعه اليوم تقديم شكوى لـ”كاف” ضد رئيس الزمالك؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/فبراير/2019 - 11:17 ص

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يجهز لقرارات قوية في اجتماعه الطارئ اليوم، حيث بدأ مجلس الأهلي حالياً مناقشاته بمقر النادى بالجزيرة، بعد أن حضروا إلى مقر النادي، منذ الثامنة صباح اليوم السبت، تمهيدًا لعقد الإجتماع الطاريء الذي دعا له «بيبو» منذ يومين عقب اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية.

وحضر المجلس بالكامل باستثناء إبراهيم الكفراوي الذي لم يحضر حتى الآن، ودخل الجميع غرفة اجتماعات المجلس، وعقد الخطيب جلسة سريعة مع محمد مرجان قبل قليل، وذلك للتحضير للاجتماع الطاريء.

ويأتي الاجتماع لمناقشة انتهاك اللوائح الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية الأربعاء الماضي والرد على التجاوزات وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره.

ووفقًا لمصادر فان الاجتماع سيكون بصدد مفاجأة لرئيس نادي الزمالك، وذلك من خلال تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد رئيس القلعة البيضاء، لتكون ردا قويا على تجاوزه في حق النادي الاهلي مؤخرا

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن هذا القرار بشكل رسمي في اجتماعه الطارئ لمناقشة الأحداث التي وقعت في اتحاد الكرة.

ويدعم الأهلي شكواه بأن الاجتماع الذي دعا له اتحاد الكرة مع الأندية كان رسميا، وهو ما يعني أنه سيتم تطبيق عقوبة جديدة على رئيس الزمالك، لأنه سبق أن تم إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن “كاف” سبق واشترط أن يكون الاجتماع الذي دعا له اتحاد الكرة المصري رسميا، من أجل فرض عقوبة جديدة على رئيس الزمالك.

تابع مواقعنا