أول تعليق من هيثم الحريري على التسجيل الجنسي المنسوب إليه

كتب : تامر إبراهيم

أعلن عضو مجلس النواب، هيثم الحريري، عن خطوته التالية تعليقًا على ما تداوله من مقطع صوتي منسوب إليه، يشمل محتوى جنسي خلال حديثه مع إمرأة.

وقال الحريري عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “سيقوم المحامي الخاص بي بإتخاذ الإجراءات القانونية بشأن ما تم تداوله مؤخرًا”.

تغريدة هيثم الحريري

وكان المحامى محمد حامد سالم، قد تقدم ببلاغ ضد هيثم الحريرى، بشخصه وبصفته عضو مجلس النواب المصري، يطالب فيه برفع الحصانة عنه والتحقيق معه بتهمة التحريض على الفسق والتحرش الجنسي عبر الهاتف.

البلاغ المُقيد برقم 2106 لسنة 2019 عرائض النائب العام ذكر أنه يجب فتح التحقيق العاجل مع المبلغ ضده هيثم الحريرى، بشأن المقطع الصوتي المنسوب له المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء حديثه مع سيدة متزوجة.

وأضاف أنه وفي هذا المقطع يحاول فيه إستدراجها للنزول من بيتها لمقابلته لممارسة الرذيلة، مستخدمًا في ذلك عبارات وإيحاءات جنسية مشينة تلميحًا وتصريحًا تكشف عن علاقة آثمة بين المبلغ ضده وهذه السيدة المتزوجة.

عاجل.. بلاغ ضد هيثم الحريرى بتهمة التحريض على الفسق والتحرش الجنسى

كما تقدم المحامي محمد رمضان عبد المنعم، ببلاغ لقسم شرطة محرم بك ضد النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، لجمعه بين راتبين عبارة عن مبالغ مالية كـ”رواتب وحوافز”.

وأضاف رمضان، تأتي تلك الرواتب والحوافز من شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، وهو عمله السابق، بالإضافة إلى الراتب الذي يتقاضاه من مجلس النواب، وهو ما يعد مخالفة قانونية تقدم على إثرها بالبلاغ، تحرر المحضر برقم 1166/ 2019 بقسم محرم بك بمحافظة الإسكندرية.

بعد التحرش الجنسى.. بلاغ جديد يتهم هيثم الحريري بالجمع بين راتبين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق