“في لقاء مُنفصل”.. تامر حسني ضمن مذكرات تفاهم تركي آل الشيخ للترفيه بالسعودية

أنتشرت أمس صورة جمعت نجوم الفن المصري بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدها بدقائق وأثارت الكثير من الجدل والمناقشات عبر منصات السوشيال ميديا.

وضمت تِلك الصورة أهم نجوم الفن في مصر على جميع الأصعدة سواء في الإنتاج أو التمثيل أو الغناء، حيث أبرم المستشار تركي آل الشيخ معهم مذكرات تفاهم مع عدد من أهم صناع الفن في مصر بالقاهرة، لكن تِلك الصورة لم تضم النجم تامر حسني الذي يعد من أهم نجوم مصر والوطن العربي في الفترة الحالية، مما دعى البعض يتسائل “اين تامر من خطة” آل الشيخ.

لكن من الواضح أن تامر حسني لم يسقط من حسابات رئيس هيئة الترفيه السعودية، ونشر تركي منذ قليل صورة جمعته بنجم الجيل تامر حسني عبر صفحته على انستجرام، كشفت عن لقاء خاص جمعهما بعد اجتماعه بالنجوم، في لقاء يشبه لقائه بالزعيم عادل إمام بعدما ذهب له آل الشيخ في منزله لتوقع اتفاقية خاصة.

وكنا قد نشرنا من قبل تفاصيل دخول المستشار تركي آل الشيخ لمجال الفن بعد توليه هيئة الترفيه بالسعودية، وذكرنا وقتها أنه سيتولى إنتاج مسرحيات شركة كايرو شو التي يعمل عليها المُخرج مجدي الهواري والتي كان في مقدمتها مسرحية 3 أيام في الساحل وبعدها مسرحية الملك لير للنجم يحيى الفخراني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق