محامي متهمي الفيديوهات الجنسية: منى وشيما يصليان الفجر جماعة فى السجن (فيديو)

محمد سمير

قال حسين بكار، محامي المتهمتين مني فاروق وشيما الحاج، إن موكلتيه يصليان الفجر جماعة داخل محبسهما ويدعيان على من سرب الفيديو الفاضح، وأوضح رداً على سؤال النائب سعيد حساسين: “أن هذا شيء طبيعي، حيث إنهما هما المتضررتان من تسريب الفيديوهات، ومن الصعب إننا ننشر فيديو إحنا مضرورين منه”.

وأضاف بكار في تصريح خلال مداخلة هاتفية في برنامج “انفراد”، على قناة “الرافدين”، إنه لا يعلم عن القبض على فتاة ثالثة بسبب الفيديو الفاضح.

وتابع المحامي «مفيش إنسان في الكون كله هيضر نفسه، هما بيدعوا على اللي صور الفيديو، بس إن شاء الله ناخد إخلاء سبيل في جلسة بكرة، وبعدين براءة” مؤكدًا أن قضاء مصر  عظيم.

محامي المتهمتين يقدم وثيقة جواز عرفى

وكشف محامي منى فاروق وشيما الحاج، المتهمتين في واقعة الفيديو الإباحي، أنه أثبت في تحقيقات النيابة، أنهما اعترفا بكونهما متزوجتين عرفيًا من المخرج خالد يوسف وبينهم علاقة منذ 5 سنوات تقريبًا، قائلا: « أن عقد الزواج العرفي ليس مهم لإثبات ذلك في القضية”.

وأضاف بكار في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المتهمتين كانا لا يعرفان علي الإطلاق بأن الشخص المتواجد بالفيديو يصورهما والواقعة قديمة وتم تداولها بداية من عام 2016، موضحًا أن النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات ومن المقرر استكمالها يوم الأحد القادم.

وقال دفاع المتهمتين، إنه قدم للنيابة العامة صورا من هذه العقود التي ظهر منها أنها قبل واقعة تصوير الفيديو الإباحي والذي تم تداوله مؤخرا، مضيفا أن المتهمتين أثبتتا في تحقيقات النيابة أنهما فوجئ بتداول هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنه تم تصويرهما دون علمهما.

وكان “البكار” صرح في وقت سابق للإعلام، أن الفيديو المنسوب والمتداول على السوشيال ميديا لموكلتيه “لا يخصنا، وحتى الآن لم يثبت أن الشخصيات التي بها هما منى وشيما”، بحسب قوله.

تعرف علي أحراز قضية الفيديوهات الجنسية لمنى فاروق وشيما الحاج

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق