السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعلى إيرادات للمسرح.. مجدي الهواري يحتفل بنجاح “3 أيام في الساحل” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/فبراير/2019 - 06:28 م

أبدى المُخرج والمُنتج مجدي الهواري عن سعادته بنجاح مسرحية “3 أيام في الساحل” التي كانت بطولة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، وبدأت عروضها في يناير الماضي على مسرح كايرو شو بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر.

ونشر الهواري عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام” فيديو أثناء احتفاله بنجاح المسرحية وسط العديد من أصدقائه وفريق العمل وعائلته، وعلق عليه قائلاً: “بعد نجاح 30 ليلة عرض و30 ألف مشاهد الحمدلله وأعلي إيرادات للمسرح من فرقة جورج أبيض.. اكتب ياتاريخ وقول قصة الحلم”.

 

View this post on Instagram

 

بعد #نجاح 30 #ليلة_عرض و 30 الف مشاهد ✌??الحمد لله ?وأعلي ايرادات للمسرح من فرقة #چورج_ابيض ?✍️اكتب ياتاريخ وقول قصة الحلم ❤️ ❤️❤️❤️❤️ #CairoShow ‎#الحلم ‎#٣_تيام_في_الساحل ‎ #محمد_هنيدي❤️ ‎#الجماهير ‎#جمهور_المسرح ‎#عوده_المسرح ‎ #مجدي_الهواري

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Feb 10, 2019 at 6:48am PST

“3 أيام في الساحل” المسرحية التي يعود بها الفنان محمد هنيدي بعد سنوات من غيابه عن المسرح، ويخرجها مجدي الهواري الذي يعود هو الآخر الى المسرح بعد غياب سنوات ويشاركه البطولة الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد ثروت، ويجسد هنيدى خلال المسرحية شخصية رئيس عصابة ويخطط ويدبر لبعض الأشياء والسرقة والخطف ولكن بشكل كوميدى.

تابع مواقعنا