الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرطة تحرر طالب أزهرى من مدرس احتجزه بالغربية.. اعرف التفاصيل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 10/فبراير/2019 - 07:43 م

أنهت قوات الأمن، أزمة احتجاز طالب بالثانوية الأزهرية داخل أحد معاهد طنطا بمحافظة الغربية، إثر مشادة كلامية بينه وبين أحد المدرسين في المعهد، انتهت باحتجاز المدرس له والتعدي عليه.

من جانبه صرح خالد عمار، من أسرة الطالب المحتجز، أنه تم تحرير الطالب من قبل جهاز الأمن، مشيرًا إلى أنهم أوقفوا البلاغ المقدم.

وأضاف “عمار” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الأزمة انتهت باعتذار المدرس وإدراة المعهد للطالب، وتم إنهاء الموضوع بشكل ودي، حتي لا يتم اضطهاده، خاصة أنه طالب ثانوية.

بداية الأزمة.. والسبب

وعن أسباب الأزمة، أوضح خالد عمار، أن الطالب ذهب لاستلام الكتب من المعهد، وطلب من المدرس المسئول عن التسليم بسرعة إنهاء إجراءات تسليم الكتب حتى لا يتعطل على الدروس، فطلب منه المدرس الانتظار.

وتابع: “بعد فترة دخل الطالب تاني للمدرس وقاله إني عندي درس وعاوز أروح أذاكر، فالمدرس قاله مش قولتلك اطلع برة وزقه، فجه مدرس تاني قالي إنت بتزعق مع مدرسك وضربه بالقلم على وشه”.

ويكمل “عمار” أنه عندما ذهب الطالب لمدير المعهد، قال له: “امشي يا ابني اطلع برة، مش عاوزين دوشة دماغ”، متابعًا: “بعدها الطالب طلع عشان يستلم كتبه، المدرس قاله إنت جيت برجلك، مش هتطلع من هنا، وهحبسك لعند ما الشرطة تيجي لإنك جاي تتهجم عليا، وبعدها طلبنا النجدة وتم وصول أفراد من المديرية وإدارة الأزهر وتم انتهاء الموضوع.. عشان ميسقطوش الولد”.

تابع مواقعنا