الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا منع القطريين المطربة أحلام من حضور حفل زفاف؟ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 10/فبراير/2019 - 03:19 م

حالة من السخرية سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرض الفنانة الإماراتية أحلام لموقف محرج أثناء إحيائها حفل زفاف في قطر.

ووفقاً لحساب “شرطة المشاهير” الموثق على تطبيق “إنستجرام”، نقلا عن حساب قطري على “تويتر”، أشيع أنه بمجرد دخول المطربة قاعة الزفاف، قام المدعوين بمغادرتها، بسبب مواقفها الداعمة لدول المقاطعة لقطر.

وتصدر هاشتاج ” #أحلامغيرمرحبفيهافي_قطر” تريند موقع التغريديات القصيرة “تويتر” حتى الآن، حيث استنكر القطريون دعوة أحلام لإقامة حفل الزفاف من الأساس، مشيدين في نفس الوقت بموقف المدعويين الذي غادروه، لغيرتهم على وطنهم وقيادته.

وشارك مدشنون للهاشتاج، صوراً ساخرة للفنانة أحلام قبل الشهرة، وكتب مغرد قطري: سؤال : من يعرف صاحبة الصورة ذات الملامح الكيوت والشكل اللطيف !!؟؟”.

فيما غردت متابعة على الهاشتاج: “شكرا جزيلا للمدعوات المحترمات من لم يرضين بتواجد أحلام في العرس وتركن العرس. أحلام لا تحترم إلا المادة مأجورة تذهب ضد مبادئها لمن يدفع.

 

 

View this post on Instagram

 

.. هههههههه بس دخلت #حلومة العرس في #قطر مباشرة خرجت كل المعازيم ?? الله لا يحط حدا مكانها محرج جدا الموقف ? ولكن هي اللي وصلت حالها لهون ومن حق أهل قطر ياخذوا موقف منها ومن سياستها المتملقة ? #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Feb 8, 2019 at 4:09am PST

وعلى الجانب الآخر، استنكر البعض رج فل المعازيم، وكتبت متابعة عبر موقع “انستجرام قائلة: وبعدين حركات المعزايم حركات اطفال ايش دخل السياسيه في الاعراس !!ليش كل شي بحياتنا صرنا نربطه بالسياسيه !!!! لازم تتعلموا انكم ماتربطوا الامور في بعض “.

​وكانت المطربة الإمارتيةأعلنت، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، عن إحيائها لسلسلة من الحفلات الغنائية لأول مرة في المملكة العربية السعودية، المقاطعة لقطر.

تابع مواقعنا