الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لولو” الهندية تضخ استثمارات بقيمة نصف مليار دولار في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 10/فبراير/2019 - 01:37 م

نجحت لجنة الاستثمار والسياسات الاقتصادية والمالية باتحاد الصناعات المصرية، في استقطاب استثمارات جديدة من مجموعة “لولو” الهندية الشهرية، بقيمة نصف مليار دولار، لإقامة سلسلة الهايبر ماركت العالمية التابعة للمجموعة.

وبحسب ما أعلن الدكتور محمود سليمان عضو هيئة مكتب ومجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ورئيس لجنة الاستثمار والسياسات الاقتصادية والمالية بالاتحاد، فإن ذلك جاء على هامش مشاركة وفد من لجنة الاستثمار والسياسات الاقتصادية والمالية قد شارك في فعاليات الدورة الثامنة لملتقى الاستثمار السنوى AIM 2018″“، والذى عُقد في دبي بالإمارات العربية المتحدة شهر أبريل الماضى.

وشاركت فيه أكثر من 140 دولة من جميع أنحاء العالم وكوكبة من أهم وأكبر المستثمرين على مستوى العالم وبلغ عدد الحضور أكثر من 3000 مشارك من المستثمرين لاستكشاف الفرص الاستثمارية الجديدة والدول التى يمكن التوسع بها وإقامة استثمارات جديدة.

وكشف سليمان، أنهم أجروا لقاءات عديدة مع مستثمرين ورجال أعمال قام فيها أعضاء اللجنة باستعراض الإصلاحات التشريعية والاقتصادية واللوجستية التى جرت مؤخرًا بالبلاد مرورًا بقانون الاستثمار الجديد ولائحته التنفيذية، وصولًا إلى البنية التحتية الجديدة، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني والاقتصادي الذي تشهده البلاد وذلك لتحفيز الاستثمار وجذب استثمارات جديدة للبلاد.

وأوضح أن شركة “لولو” الهندية ومقرها الرئيسي في أبو ظبي، والتى تعتبر من أكبر شركات تجارة التجزئة حول العالم وتمتلك استثمارات بمليارات الدولارات حول العالم.

تابع مواقعنا