الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سلامة يكشف سبب حبه الإخراج منذ صغره (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/فبراير/2019 - 11:15 م

صرح المخرج الشاب “محمد سلامة” من خلال برنامج “شارع النهار” عن كيفية اختياره لمهنة الإخراج، موضحاً أن فيلم “اسكندرية ليه” هو أحد أسباب حبه للإخراج.

وأشار أن حصول المخرج الراحل “يوسف شاهين” آنذاك علي العديد من الجوائز عن مجمع أعماله خاصة “اسكندرية ليه ” جعله يفكر بالاخراج كما أوضح له والده من هو “المخرج” قائلاً “المخرج ده حد كل الناس بتسمع كلامه”، ومنها بدء الإنضمام لمسرح المدرسة واشترك في فرقة ” الجيزة القومية، وقام بالتدريبات المكثفة، وعمل بروفات كثيرة حتى التحاقه بالجامعة و عمل بإخراج العروض المسرحية مع فرق الشباب بالجامعة.

وكشف عن أول عمل قام بإخراجه وهو فيلم “الطرحة” فيلم قصيرة ، وكانت مدته دقيقة ورغم ذلك حصل على جوائز .

جدير بالذكر يجري “سلامه” حاليا تحضيرات مسلسل “القائمه ٣٦” وهو ليس التعاون الأول بين محمد سلامة وشركة “فنون مصر” حيث تعاونا من قبل في الماراثون الرمضانى الماضى بـ مسلسل “رحيم” للنجم ياسر جلال والفنانة نور، محمد رياض، دنيا عبدالعزيز ، طارق عبدالعزيز، والذي كتبه محمد إسماعيل أمين.

مسلسل “القايمه ٣٦” تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق والأكشن ، ومن تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج، إنتاج فنون مصر وإخراج محمد سلامة. وبطولة عمرو يوسف، عبير صبري، محمود عبدالمغني، رشا مهدي وانتاج فنون مصر ريمون مقار و محمد محمود عبدالعزيز.

 

تابع مواقعنا