الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل حلق محمد صلاح ذقنه خوفًا من العنصرية ضد المسلمين؟! (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/فبراير/2019 - 03:24 م

نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، مقطعًا يظهر فيه أحد مشجعي فريق وست هام يونايتد، وهو يطلق ألفاظ عنصرية ضد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ويسبه لكونه مسلمًا.

جاء الأمر خلال تسديد “فخر العرب” لضربة ركنية، دون أن يتطرق لأي احتكاك مع الجمهور، ولكن اندفع شخص ليوجه السباب لـ “صلاح” لكونه مسلمًا.

وحل ليفربول ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد يوم الاثنين الماضي في منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

واليوم، خرج محمد صلاح عبر موقع تيادل الصور “انستجرام” ليطل على جمهوه حليق الذقن، في “لوك جديد” لم يعتد الجمهور خلال السنوات الأخيرة عليه.

 

View this post on Instagram

 

??‍♂️??‍♂️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on Feb 10, 2019 at 2:02am PST

وهو ما دفع الكثيرين لتفسير الأمر بانه رد فعل بعد كل تلك الهتافات العنصرية التي تعرض لها النجم المصري بعد مباراة الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك عقب حديث مشجع ليفربول “سادات يزداني”، والذي وثق لحظة تعرض محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، لهتافات عنصرية من قبل جماهير وست هام يونايتد.

وقال ساداتفي تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو”: إنه كان يخشى من التحدث وتحدي مشجع وست هام، لكنه قرر تصوير الحادثة بواسطة هاتفه أملا في كشف ما حدث، “قررت فقط تصوير الواقعة، وآمل أن تقوم الشرطة بالتحقيق فيها”.

وأكد مشجع ليفربول أن الأمن الخاص بملعب الأولمبي التابع لوست هام يونايتد، كان على دراية بكل ما تعرض له صلاح خلال المباراة، ولكنه لم يتخذ أي قرار بشأن المسيئين للاعب حينئذ.

تابع مواقعنا