إيداع منى فاروق وشيما الحاج حجز محكمة مدينة نصر تمهيدًا لاستكمال التحقيقات

مؤمن محمد

اودع حرس محكمة مدينة نصر، المتهمتان منى فاروق وشيما الحاج، حجز المحكمة، عقب وصولهم من قسم شرطة مدينة نصر بعد تجديد حبسهما لمدة 15 يوم على ذمة قضية الفيديوهات الجنسية.

وفور وصول المتهمتان إلى المحكمة قام رجال الأمن بإدخالهما من الباب الخلفي للمحكمة لمنع تصوريهما من قبل مصوري الصحف والقنوات الفضائية.

ووصلتا منذ قليل، شيما الحاج ومنى فاروق إلى محكمة مدينة نصر، لاستكمال التحقيقات معهن في اتهامهم في واقعة الفيديوهات الجنسية، التي ألقى القبض عليهم على إثرها.

وكان “القاهرة 24” قد علم التفاصيل الكاملة وكواليس القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، لظهورهما فى فيديوهات جنسية مع شخصية عامة.

وقال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قدمت تحريات أولية للنيابة العامة لاستصدار أمر ضبط وإحضار للممثلتين، وإن عملية القبض على منى فاروق تمت أحد كافيهات منطقة شمال القاهرة.

وأضاف أنه تم الاتصال بها واستدراجها عن طريق أحد الأشخاص لحديث ودي وبعدها ألقي القبض وترحيلها لمقار أحد الجهات الأمنية تمهيدًا لاستجوابها وفتح تحقيق معها.

وكشف لـ”القاهرة 24″، أن التحقيق الأولي والاستجواب المبدئي تضمن أسئلة عن علاقتها بالشخصية العامة وسبب ظهورها معه في الفيديو وتاريخ التصوير وكيف تم ذلك وسنها وهل تم ذلك بالتراضي أم بالإجبار وهل كان هناك مقابل لذلك أم ماذا؟!

وتابع المصدر، أن منى فاروق تحت الضغط والاستجواب اعترفت بعدد من الأمور، نافية أن تكون هي من روجت أو سربت الفيديو وأنها لا تعلم من قام بمثل هذه الأمور.

ولفت إلى أن هناك سيدة في 2015 سرقت لاب توب وعدد من هواتف المحمول من الشخصية العامة وهي من سربت هذه الفيديوهات والصور وتم تقديم بلاغ للنيابة ضدها في هذا الوقت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق