“الأعلى للإعلام” يطعن ضد الحكم الصادر لرئيس الزمالك

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، بيانا رسميا يؤكد فيه احترامه للحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بخصوص مرتضى منصور رئيس الزمالك ويكشف طعنه على الحكم والاستمرار في الطرق القانونية.

وكان رئيس الزمالك قد حصل على حكم من القضاء الإداري يفيد بإلغاء عقوبة منعه من الظهور في وسائل الإعلام بسبب عدم قانونية ذلك.

وأكد المجلس، في بيان له استمرار التزامه الطرق والإجراءات القانونية بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، خاصة أن الحكم هو حكم أول درجة وما زالت سبل الطعن مفتوحة.

​وأكد المجلس أنه لن يتوقف عن التحقيق فى أى اتهامات لأيةِ وسائل إعلامية تتعلق بقضايا الإعلام الرياضى والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية وتأجير بعض القنوات لوقتٍ دون الرجوع للمجلس بالمخالفة للقانون والاستمرار فى استخدام اللغة البذيئة فى التخاطب والحوار لأن هذه رسالة المجلس الأساسية التى لن يتنازل عنها ومن أجلها صدر قانونه.

كما أبدى المجلس قلقه الشديد من أن كم الاحتقان الذي حدث بين جمهور الناديين الأهلي والزمالك نتيجة الممارسات الخاطئة من أطراف المشهد الرياضى ينذر بمخاطر صعبة، وهو ما يحفز المجلس على الإصرار على موقفه من التأكيد على خطورة هذا الموقف ويلزم المجلس بممارسة مسئولياته فى إطار التزامه بالقوانين المنظمة لعمله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق