الهزيمة بنصف دستة أهداف جعلت مشجع تشيلسي يتخلى عن بطاقة عضويته (صور)

الساحرة المستديرة لا تعطي أسرارها لأحد، وأحيانًا تكون قاسية جدًا على محبيها، فبالأمس كانت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي على موعد مع هزيمة مذلة من مانشستر سيتي بـ6 أهداف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويبدو أن هزيمة بنصف دستة أهداف للفريق اللندني، كانت كفيلة بتغيرات في أجهزة فنية أو تحركات على مستوى إدارة النادي لفرض عقوبات على لاعبين ولكن كانت هناك لقطة أخرى لم تكن دائما بين الجماهير التي تنتمي لفرق كرة القدم ، حيث تخلى أحد مشجعي تشيلسي عن بطاقة عضويته على أرض ملعب مانشستر سيتي “الاتحاد”  عقب الهزيمة المدوية التي تعرض لها الفريق.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن مشجع تشيلسى قرر إلقاء بطاقة العضوية الخاصة به فى النادي اللندني على أرض الملعب، تعبيراً عن غضبه تجاه الهزيمة المذلة التى تعرض لها فريقه أمام مانشستر سيتى والتى تقضى على آماله فى التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال اوروبا.

وهكذا يكون قد تراجع تشيلسي إلى المركز السادس برصيد 50 نقطة خاصة بعد فوز مانشستر يونايتد في مباراته الأخيرة وتقدمه عليه بواقع نقطة واحدة.

وكشفت الصحيفة أن المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي اعتذر لجماهير ناديه بعدما توجه للمدرجات المخصصة لعشاق “البلوز” لمنح قميصه لأحد الجماهير.

أنطونيو روديجير
أنطونيو روديجير
أنطونيو روديجير مع الجماهير
أنطونيو روديجير مع الجماهير

ويواجه ماوريسيو سارى المدير الفنى لنادي تشيلسى خطر الإقالة من منصبه عقب السقوط التاريخي ضد مانشستر سيتى.

واستشاطت جماهير تشيلسي غضبًا بعد هذه النتيجة المذلة أمام السيتي، واتخذت من موقع “تويتر” مكانًا لإظهار رغبتها فى إقالة ماوريسيو سارى من منصب المدير الفني للفريق اللندنى وتعيين مدرب آخر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق