بهجت قمر لمهاجمى مذكرات تركي آل الشيخ: “بقينا بغبغانات” (صورة)

عبر الشاعر والسيناريت أيمن بهجت قمر عن غضبه الشديد من الأشخاص الذين هاجموا مذكرات التفاهم التي وقعها عدد من نجوم وصناع الفن في مصر مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، لإقامة المسرحيات والحفلات المختلفة داخل المملكة ضمن خطة التطوير التي تسعى إليها هيئة الترفيه.

ونشر أيمن بهجت على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك” تدوينه عبر فيها عن استيائه الشديد قائلًا : “انا مستغرب جدا من الناس اللي زايطين ومتضايقين اوي من تعاقدات الفنانين مع هيئة الترفيه السعودية واللي بيمثلها المستشار تركي آل الشيخ وعمالين يشيروا الصور وبيغلطوا او بينظروا او سايبين اللي عندهم يعلقوا ويغلطوا”.

وأضافَ:” ايه المشكله مش فاهم ! لا هي عقود احتكار ولا هي تنازلات او بيع تراث مثلا ولا فيه اي ذرة إهدار كرامة او ذل زي ما بعض الموتورين كاتبين ومعظم للي كاتبين اساسا مش فاهمين الناس دي اتفقت على ايه ! اي فتي وخلاص يعني !!”.

تفاصيل التعاقدات وهدفها

واستكمل حديثه: “دي تعاقدات على أعمال مسرحية وحفلات وإنتاج مسلسلات وده أنا بعتبره تقدير منهم لدور الفن المصري وصناعه وتأكيد على مكانته في قلوب الشعب العربي وفي نفس الوقت هيساهم في تقديم فن على مستوى عالي بسبب دعمهم، وبعدين هو انت لما خالك والا انتي لما جوزك يعمل صفقة كرفس مع مستثمر عربي في البدرشين يبقى عادي ومبروك يا روحي لكن لو فنان مصري مضى عمل باحترام وكرامه او حضر مؤتمر بقيمته اللي تليق بيه ومع اشخاص على أعلى مستوى في بلدهم تقعد تغلط في الفنان ده وتصغره وتقول انه باع نفسه ! باع نفسه لمين وزعلان على ايه مش فاهم!”.

وأختتم حديثه قائلاً:”رجع يابابا القضاه والدكاتره والمدرسين من بلاد الخليج مادام هي كده وقف اي مستثمر عربي بيعمل حاجه في البلد واللي عمل رجع له اللي عمله !البلاد العربيه بتقدرنا وبتكبرنا وانتوا بتصغروا فينا والله عيب عليكوا والله. بقينا بغبغانات”.  

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وقع العديد من التعاقدات ومذكرات التفاهم مع كبار الفنانين المصريين والمطربين وكبار الشعراء والملحنين، أبرزهم الزعيم عادل إمام، الهضبة عمرو دياب، الفنان أشرف عبد الباقي ، الفنان الكوميدي محمد هنيدي، المطرب هاني شاكر، الفنان تامر حسني، والشاعر أيمن بهجت قمر، وذلك لإقامة الحفلات والمسرحيات المختلفة في كافة أرجاء المملكة السعودية العربية.

“بجرة قلم”.. تركي آل الشيخ ينقل الفن من مصر إلى السعودية عبر مذكرات تفاهم (التفاصيل)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق