“دلع فريقك”.. تعرف على كواليس تعيين أول مديرة للمرح بشركة مصرية (صور)

بسنت محمد

في واقعة هي الأولى من نوعها، قررت إحدى شركات “الإتش آر”، الترفيه عن موظفيها، وإبعادهم عن ضغط العمل، وذلك عن طريق تعيين موظف متخصص لـ”تدليع” كل أفراد الشركة من خلال تلطيف الجو العام وتنظيم رحلات في المناسبات والأعياد.

وقال مدير الشركة، دالي عبدالنبي المعروف بـ”وزير الشغل”: أؤمن جدا بأهمية الترفيه عن العاملين بالشركة من وقت لآخر، لتقديم أفضل ماعندهم، وكنت دائما أقع في حيرة حول كيفية الترفيه عن الموظفين الجدد أو السابقين، كل أسبوع نظراُ لانشغالي بمسؤليات العمل طوال الوقت.

وأضاف لـ “القاهرة 24 “: أثناء أحد الاجتماعات بالشركة، اقترح أحد أفراد “التيم” تحديد شخص معين يكون مكلف باختيار الأماكن الترفيهية لكي يزورها التيم في المناسبات المختلفة، وبالفعل أمس قمنا بعمل مسابقة ووقع الاختيار على “تقى وائل صلاح الدين” لتكون “مدير عام المرح” بالشركة.

وتابع: “بجانب وظيفتها الأساسية كموظفة موارد بشرية، سوف يكون من اختصاصات مديرة المرح بث روح المرح والفكاهة في الشركة، وتلطيف جو العمل العام، وتظبيط خروجاتنا وتنسيق حجوزات المطاعم والرحلات”.

وأشار “وزير الشغل”، إلى أنه يتم الاستعداد حاليا لإقامة حفل للاحتفال بالفلانتين وتقديم هدايا لموظيفن الشركة، ومن المقرر خروج التيم بعدها للاحتفال فى مطعم صبحي كابر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق