مهاجمو الأهلي خارج نطاق الخدمة هذا الموسم

محمد ناصر بلال

افتقد فريق الأهلي اللاعب المهاجم هذا الموسم الذي يجيد تسجيل الأهداف، حيث يبتعد مهاجمي الفريق عن صدارة الهدفين بالدوري هذا الموسم.

وغاب مهاجمي الفريق نتيجة الإصابات المتكررة، بجانب الاعتماد على تنفيذ ركلات الترجيح للاعب الفريق علي معلول الذي يجيد ضربات الترجيح.

وترصد لكم”القاهرة24″ أبرز  أرقام الهدفين للأهلي في الدوري هذا العام.

مباريات الأهلي في الدوري هذا الموسم

خاض الأهلي في الدوري هذا الموسم 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة، وخسر في 3، وتعادل في 3 ومتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة.

أهداف الأهلي في الدوري هذا الموسم

نجح الأهلي في أحراز 28 هداف خلال الـ18 مباراة التي شارك فيها، ولكن افتقد الأهلي شخصية المهاجم الصريح في الأهداف التي سجلها الفريق.

1-مراون محسن

شارك مراون محسن في 8 مباريات في الدوري هذا الموسم، حيث احراز 4 أهداف، وغاب عن التهديف في الـ4 مباريات الأخرى.

ويبتعد مراون محسن عن المنافسة القائمة حاليًا على صدارة هدافي الدوري في نسختها الحالية.

2-صلاح محسن

دخل صلاح محسن تحت دائرة الضوء، حيث اشتعال عليه الصراع من قبل الأهلي والزمالك لضمه من إنبي، ولكن رغبته حسمت الانتقال إلى النادي الأهلي.

لعنة الإصابات حرمت صلاح محسن من المشاركة في بعض المباريات مع الأهلي، ولكنه شارك في 8 مباريات سجل من خلالها هدفين في الدوري.

3-وليد أزارو

شارك المغربي وليد أزارو مع الأهلي في 10 مباريات في الدوري، ولكن يعد هو أسوء معدل تهديفي له مع الفريق، حيث أحرز هدفين فقط خلال العشر مشاركات التي تواجد فيها داخل التشكيل الأساسي للفريق.

دور لاسارتي

ويتطلع مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، لمعالجة هذا العقم التهديفي لدى المهاجمين وإيجاد دور أكثر فاعلية للمهاجم الصريح الذي يعد من أهم الأسلحة التي يستخدمها الأهلي لمواجة الفرق المنافسة.

ويحاول لاسارتي وضع بصمته الهجومية، التي غابت عن الأهلي منذ فترة، وافتقاد الفريق لشخصية المهاجم الشرس، من أجل عودة مهاجمي الأهلي للمنافسة على صدارة هدافي الدوري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق