الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعودية تنظم أول بطولة خليجية نسائية لكرة القدم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:29 م

يستعد الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية لتنظيم أول بطولة خليجية نسائية لكرة القدم تحت عنوان “الكرة تجمعنا”، وذلك بين الأول والسادس من مارس المقبل في الصالة الخضراء في الخبر شرق المملكة.

ويشارك 16 فريقا سيخوضون المواجهات بنظام الإقصاء (خروج المهزوم) وذلك برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.

وتضم البطولة فرق من المملكة وهي فرق المملكة وشعلة الشرقية واليمامة ولوردز ويونايتد ايجلز وسنيكس ورويالز وجدة ايجلز والتحدي واتحاد الملوك ، إضافة إلى أندية خليجية من الإمارات والكويت والبحرين وعمان.

ونقلت صحيفة “عكاظ أونلاين” بموقعها الإلكتروني اليوم الاثنين عن لاعبة كرة القدم لفريق اليمامة، لمى العنزي قولها إن فريقها “مستعد وجاهز للمشاركة في هذه البطولة والمنافسة على اللقب ليكون أول فريق كرة قدم سعودي نسائي يحقق بطولة على مستوى الخليج ، خاصة أن هيئة الرياضة والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وفرا كل المقومات التي تساعد على النجاح وتمثيل المملكة خير تمثيل”.

وذكرت لاعبة فريق بلو لكرة القدم، أماني الغامدي أن الأثر الإيجابي على اللاعبات بإقامة بطولة نسائية خليجية بهذا الحجم لأول مرة في السعودية كبير، وأنها ستعزز روابط البلدان الخليجية وثقافاتها المتنوعة.

وستنطلق الفعالية باحتفال رسمي يعقبه دخول اللاعبات وكلمات من الرعاة، واستعراض غنائي ل50 فتاة سعودية، حسب ما ذكرت الصحيفة.

تابع مواقعنا