الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصراع على مو صلاح.. من يفوز ميسي أم رونالدو؟!

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:52 م

من كان يحلم بأننا سنشهد محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري يلعب في أكبر الدوريات العالمية بدايًة من الدوري السويسري مرورًا بالدوري الإيطالي وصولًا إلي أكبر الدوريات العالمية لكرة القدم الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يكتفي صلاح بهذا وحسب بل أصبح أحد المرشحين للقب أفضل لاعب في موسم 2018 الماضي، بل أيضًا أصبح صراع الأندية الكبرى حول العالم مثل تشيلسي وليفربول سابقًا.

لنستيقظ اليوم على أن محمد صلاح أصبح صراع بين اثنين من أكبر لاعبين كرة قدم بالوقت الحالي على مستوى العالم إن لم يكونوا هم الأكبر، هم الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو.

يوفنتوس يفاوض صلاح بأوامر كرستيانو 

تداولت الصحف العالمية اليوم أخبارًا تفيد أن كرستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لناديه الحالي يوفنتوس للتعاقد مع الفرعون المصري ليحل محل باولو ديبالا المهاجم الأرجنتيني للفريق، بعد أن كثرت الأحاديث حول ديبالا وانتقاله إلى انتر ميلان أو ريال مدريد الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة دون بالون الإسبانية فإن إدارة السيدة العجوز تلقت الضوء الأخضر من الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو لضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل باولو ديبالا بعد تراجع دوره فى الفريق خلال الفترة التى تواجد فيها مهاجم المنتخب البرتغالي بالدورى الإيطالي قادمًا من النادى الملكى.

صفقة انتقال صلاح إلى يوفنتوس = 200 مليون يورو

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح سيكلف خزينة يوفنتوس ما يقارب 200 مليون يورو مايوازى 4 مليارات جنيه مصرى.

ومما يضفي التأكيد على هذه الأخبار هو عدم فوز ليفربول بأي بطولة في السنوات الأخيرة رغم تألق صلاح معهم ومساعدتهم بشكل كبير باحراز الأهداف وصناعتها، وذلك يمكن أن يأتي بعكس ما يشتهيه جماهير الليفر من بقاء معهم، ويتركهم ليذهب في طريق حصد البطولات مع النادي الإيطالي الأشهر والذي حصد الدوري الإيطالي آخر 5 مواسم.

صلاح مطلوب في برشلونة بفرمان من ميسي 

ومنذ عدة أشهر تداولت الصحف أخبارًا عن أن ميسي لاعب برشلونة الإسباني تحدث لإدارة الفريق الكتلوني ليخبرهم بالتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه وإظهاره عروض قوية في الدوري الإنجليزي وفي دوري أبطال أوروبا خاصة وأنه وصل بفريقه ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال في نسخته الماضية والتي فاز بها المرينجي ريال مدريد.

ووفقًا لموقع دون بالون الإسباني حينها فنجم برشلونة ميسي هو من يريد التعاقد مع صلاح الصيف المقبل رغم انتشار تقارير عن انتهاء اتفاق الفريق الكتالوني مع أنطوان جريزمان صانع ألعاب أتليتكو مدريد.

وكان قد أشار الموقع الإسباني إلى عدم رغبة الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز في التعاقد مع جريزمان من أتليتكو مدريد رغم انتشار كافة التقارير الإسبانية إلى ترتيب نجم الأتليتي أموره للانتقال إلى المدينة الكتالونية مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف التقرير أن ميسي يريد ضم محمد صلاح وطالب أن تشمل الصفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى ليفربول لتقليل ثمن الصفقة المتوقع لها أرقام قياسية.

تابع مواقعنا