الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لعجوز أجبرته مستشفى على تحرير إيصال أمانة 

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 11/فبراير/2019 - 10:17 م

شهد مستشفى خاص بطنطا مهزلة إنسانية عندما أجبرت إدارة المستشفى أسرة مريض يبلغ من العمر 82 عاماً علي التوقيع علي إيصالي أمانة قبل المغادرة بعد أن ظل 15 يوماً يتلقى العلاج.

كان المريض أحمد محمد العشماوي، قد دخل المستشفى الخاص في حالة صحية حرجة بناء علي توجيه من أحد الاطباء اثناء توجه الحالة لجامعة طنطا ولم تجد عناية تنفس صناعي فتم التوجه للمستشفى وتم دفع مبلغ 9800 جنيها دفعة من الحساب وظل المريض لمدة 15 يوما علي  جهاز التنفس داخل العناية المركزة وتحسنت حالة الصحية.

ويوضح نجل المريض ويدعي محمد العشماوي من مدينة بسيون بمحافظة الغربية أن والده  دخل المستشفى الخاص وفوجئنا أن إدارة المستشفى في اليوم الثالث عشر أبلغتنا أن إجمالي الحساب  وصل 40 ألف جنيها، فحدثت مشادة كلامية حتي انتهي الأمر بتوقيع إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه واإيصال أمانة آخر علي بياض حتي نستطيع الخروج من المستشفى قبل مضاعفة المبلغ.

وأكد مصدر بالمستشفى أن هذا المبلغ إجمالي مستحقات مالية خاصة بعد دخول الحالة وقمنا بتوقيع إيصالات أمانة ضماناً لحق المستشفى.

وطالبت أسرة المريض بتدخل اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في الواقعة ولاسترداد الإيصالات من قبل إدارة المستشفى.

تابع مواقعنا