الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ«القاهرة 24».. ضياء رشوان يُعلن إنهاء أزمة الصحفيين ونادى الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:26 م

قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، إنه أجرى اتصالات مع رئيس نادى الزمالك؛ لإنهاء المنع المفروض على الصحفيين من أعضاء النادي.

وأضاف «رشوان» فى منشور له على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، إن رئيس النادي أصدر تعليماته للسماح بدخول جميع الأعضاء الصحفيين وأسرهم دون أي قيد اعتبارًا من الآن.

وتابع: «على أن يعاد التحاور الجاد والصريح بين مجلس نقابة الصحفيين الجديد بعد انتخابه وبين إدارة نادي الزمالك ورئيسه للتوصل لحل نهائي وقانوني لهذه الأزمة المتكررة».

يأتى هذا تأكيدًا لما نشره «القاهرة 24» فى وقت سابق، بشأن إنهاء ضياء رشوان، لأزمة لأزمة الصحفيين ونادى الزمالك.

ضياء رشوان يترشح نقيباً للصحفيين بعد حصوله على 3 مكاسب.. وعبد المحسن ينسحب

وشهدت الأيام الأخيرة عدة مفاجآت أبرزها إعلان عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين الحالي، عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة على منصب “النقيب”، وكذلك انسحاب محمد البرغوثي، مدير تحرير “الوطن”، من تلك الانتخابات.

وتشمل خريطة المرشحين المحتملين حتى الآن: ضياء رشوان، ورفعت رشاد، عضو مجلس النقابة الأسبق، وعبد النبى عبد الستار، رئيس تحرير “صوت الأمة” الأسبق، وسيد الإسكندرانى، الصحفى فى “الجمهورية”، والزميل أحمد الشامي.

وتجرى انتخابات التجديد النصفى فى مارس المقبل على مقعد «النقيب» الذي يشغله حاليًا عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الأهرام»، و«6» من أعضاء المجلس المنتهية مدتهم، وهم الزملاء حاتم زكريا وخالد ميرى ومحمد شبانة وإبراهيم أبو كيلة وأبو السعود محمد ومحمود كامل.

تابع مواقعنا