الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة بين مدحت العدل وجدو بسبب الأهلي والزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:10 م

يبدو  أن الموسم الحالي سيشهد صراعات داخل الملعب بين الأهلي و الزمالك وبيراميدز، وخارجه بين المشجعين والمحبين للأندية الثلاثة المتنافسة على لقب الدوري الممتاز.

بالفعل انتقل الصراع من الملعب لصفحات التواصل الإجتماعي على موقع “تويتر” بين محمد ناجي جدو نجم الأهلي السابق والجونة الحالي وبين المؤلف مدحت العدل المعروف بإنتمائه للزمالك، حيث كتب جدو، على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “علّمهم يا تاريخ أن الكذب لا يدوم وأن الولاء لا يُباع ويشترى وأن الوفاء شيمة لن يستوعبها عابد الدولار”.

وجاءت تغريدة “جدو” في إشارة الى ما يدور من أحداث مؤخرًا بين مجلس إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس نادي الزمالك.

فعلق مدحت العدل على التغريدة قائلًا: “يا حاج دا أنت بعت اتحاد إسكندرية ووقعت للزمالك ولما شفت فلوس الأهلي أكتر حولت ع الأهلي ..  وبتقول ولاء .. لقد أمتهنتم كل معاني الكلمات الفساد أصبح شطارة والسرقة والفهلوة قاموس”.

ليرد جدو عليه: ” ياحاج مدحت أولا فلوس الزمالك كانت أكتر من الأهلى ثانيا أنا مبعتش الاتحاد خالص الاتحاد خد ٧ مليون و اتنين لاعبيه من الاهلى و انتو كنتو عايزينى أبيعه واسأل حج محمد مصيلحى! ثالثا انا مش قصدى اصلا اى حاجة بالتويتة دي مش عارف سخنت ليه ولا اللى على راْسه بطحة”.

تابع مواقعنا