الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. تامر عاشور يكشف أسماء أغاني ألبومه الجديد بمسابقة

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/فبراير/2019 - 08:02 م

في سابقة تحدث لأول مرة كشف الفنان تامر عاشور، عن أسماء أغاني ألبومه الجديد”أيام” قبل طرحه بأيام قليلة، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

و طلب من جمهوره  القيام بترتيب أغاني الألبوم والذي يقترب من الترتيب الصحيح لترتيبها المكتوب على “سي دي” الألبوم الرسمي سيدعوه عاشور، لحضور حفل طرح الألبوم برفقة عدد معين من أصدقائه.

 

ويضم ألبوم عاشور 12 أغنية وهم”أيام”، “حبيبي أنت حبيبي”،”مشوفناش”،”من غير ما أحكيلك”،”سماح”، “ده حكايه”،” متختلفش”،”في بالي”،”بقالي زمان”،” سلام”،”مره”،”خلصانة”

.

يتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.

 

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts  قامت بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب بإيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto.

وتولي عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman،الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي ، حيث انتهت الشركة من مرحلة “المونتاج”، استعدادا لطرح فيديو كليب قبل طرح الألبوم بأيام قليلة.

تابع مواقعنا