الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يصنع المعجزة.. مدينة مانشستر تتحكم في سباق الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:20 م

ماشنستر سيتي يستعيد صدارة سباق الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد فوزه اللافت للنظر على نظيره تشيلسي.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا بنتيجة 6-0 على تشيلسي وأرسل رسالة إلى ليفربول وتوتنهام بأنه لن يتخلى عن التتويج للمرة الثانية على التوالي بالدوري الإنجليزي.

ويواصل ليفربول صراعه مع السيتي البطل المدافع عن اللقب بفوز مريح على بورنموث، ولديه مباراة مؤجلة وفرصة للفوز بثلاث نقاط عن أقرب منافسيه. ومع ذلك، فإن أي شيء دون تحقيق الفوز في مبارياتهم القادمة في الدوري سيغتنم السيتي الفرصة لاستعادة السيطرة.

سولشاير يصنع المعجزة

وعلى صعيٍد آخر يخطو المدرب النرويجي لمانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير خطوات هامة نحو تأمين دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه 3-0 على فولهام ليأخذهم إلى قمة مستواهم.

قبل فترة قصيرة من إقالة مورينيو في ديسمبر، اعترف جوزيه مورينيو بأن الأمر سيستغرق “معجزة تقريبًا” لإنهاء فريقه البطولة في المراكز الأربعة الأولى. لكن بعدها ألقي جانبًا واستبدل بأولي غونار سولشاير، يونايتد كان على بعد 11 نقطة من مقاعد دوري أبطال أوروبا. وبعد ستة أسابيع، ثماني انتصارات وتعادل واحد يونايتد في المركز الرابع مع ميزة نقطة على أرسنال وتشيلسي.

مدينة مانشستر تتحكم في المقاعد الأربعة الأولى من ترتيب الدوري الإنجليزي

إذًا نحن أمام حصار مانشستراوي وتحكم قوي في قمة ترتيب الجدول لدوري هذا الموسم من ناحية مانشستر سيتي الذي لن يدع ليفربول أو توتنهام يهنأون بالصدارة ولو لبرهة، ومن ناحية أخرى اليونايتد الذي ينغص الحياة على فريقي العاصمة أرسنال وتشيلسي الذين اعتقدوا أنهم آمنون بمقاعدهم التي تؤهلهم مباشرة لدوري الأبطال للموسم المقبل.

تابع مواقعنا