تسجيل صوتي لغادة إبراهيم تكشف فيه حقيقة ظهورها فى قضية الفيديوهات الجنسية (فيديو)

علقت الفنانة غادة إبراهيم على ما تم تداوله من تورطها فى قضية الفيديوهات الجنسية مع المخرج خالد يوسف كما ادعى البعض خلال الساعات الماضية.

ونفت الفنانة غادة إبراهيم وجود أي فيديوهات جنسية لها مع المخرج خالد يوسف، وذلك بسبب تلميح محام سبق أن تقدم ببلاغ ضد النائب البرلماني في 2015 إليها ضمن من قال إنهن ظهرن في فيديوهات إباحية.

تسجيل صوتي للفنانة

وقالت غادة إبراهيم من خلال تسجيل صوتي لها نشره موقع “إرم” الإماراتي: إن كان لديه أي دليل إدانة أو فيديوهات فاضحة لها، فليظهرها للرأي العام، مشددة على أن لا أحد يستطيع فعل هذا؛ لأنها بريئة من هذه التهم.

وكان المحامي أسامة زهران، أول من تقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية المتورط بها خالد يوسف منذ عام 2015، قال في تصريحات صحفية، إن فنانة شهيرة عوقبت بالسجن من قبل بتهمة تسهيل الدعارة ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية، التي قدمها لجهات التحقيق.

إتهام من المحامي

وأوضح أن “الممثلة “غ. إ”، ظهرت في مقطع فيديو إباحي مع المخرج السينمائي خالد يوسف”،  وأنه يمتلك 60 فيديو إباحيًا لمشاهير في الغناء والتمثيل ولم يقدمها للنيابة حتى الآن، موضحًا أن الفيديوهات التي بحوزته وصلته عن طريق إحدى الفنانات المجني عليهن في طرد خاص بعد حجب الفيديو الخاص بها.

أول تحرك قانوني لحظر النشر في قضية “الفيديوهات الجنسية”

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق