علاء مبارك لعمرو أديب: “مش بعلمك الأدب.. بعلمك الرجولة”

عبدالله أبو ضيف

هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد مهاجمة الأخير لنجل الرئيس في إحدى حلقات برنامج “الحكاية” أمس.

وكان قد نعت أديب علاء مبارك بأنه “رد سجون”، حيث سخر مبارك من أديب بأنه لا يعلمه معنى الأدب كما أثار في برنامجه “الحكاية”، وإنما يعلمه معنى الرجولة.

وأوضح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق على صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ردا على أحد المغردين قائلًا: ” هو الاستاذ عمرو مش فاهم حضرتك انا لا اقصد أعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول اعلمه وافهمه معنى الرجولة”.

رد علاء مبارك على عمرو اديب

وهاجم الإعلامي عمرو أديب علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تعليقا على الفيديو الذى نشره علاء مبارك على تويتر، وقال «مش على أخر الزمن اللي واحد رد سجون يعلمني شغلي، مبقاش إلا واحد رد سجون هو اللّى هيعلمنا.. إن كنتوا نسيتوا اللّى جرى هاتوا الدفاتر تنقر».

عمرو أديب لـ”علاء مبارك”: “أنت رد سجون” (فيديو)

وأضاف أديب خلال برنامجه “الحكاية” المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”، «قولنا فلوس سويسرا منين، أنا ماخوفتيش  وأنتوا في الحكم ومش هخاف منكم وأنتوا برا السجن، أنا مش هتكلم عن اللي اتقتلوا في السجون ولا الميدان».

وتابع أديب « أنت عايز إيه من البلد.. لو رجعت تاني يا علاء أنا موجود وقاعدلكوا وعندي وقائع ومستندات وورق كتير .. فإذا كانت البلد مقدرتش تاخد حقها فالإعلام سلطة رابعة».

أبو عرايس يكشف تلاعبات غير مشروعة لعمرو أديب فى البورصة (صورة)

وكان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، يتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي الكبير عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، أثناء تواجده في الحُكم وبعد تنحية عن الحُكم بعد ثورة 25 يناير، على طريقة “قبل وبعد”.

علاء مبارك يرد على عمرو أديب فى ذكرى التنحي (فيديو)

ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، وكتب عليه قائلًا:”بدون تعليق”، ليثير بعدها الجدل بين مُتابعيه، واشتد الهجوم في التعليقات على الإعلامي عمرو أديب بسبب تِلك التصريحات المتضاربة حول وضعه كإعلامي في فترة مبارك وبعده.

يذكر أن عمرو أديب يقدم حاليًا برنامج “الحكاية”، عبر قناة أم بي سي مصر، بعدما انتقل إليها من قناة on-e، حيث كان يقدم برنامج كل يوم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق