• بحث عن
  • إنهاء إجراءات الإفراج عن ميريهان حسين بعد قضاء عقوبتها بقضية “كمين الهرم”

    غادرت الفنانة ميريهان حسين، سجن النساء بالقناطر الخيرية، اليوم الثلاثاء، بعد قضائها فترة العقوبة المقررة من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم بالحبس أسبوعين، على خلفية إدانتها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.

    بدوره، كشف المحامي شعبان سعيد، محامي الفنانة ميريهان حسين أن موكلته سيتم الإفراج عنها اليوم، بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة في قسم الهرم.

    وأضاف “سعيد” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن ميريهان حسين سلمت نفسها للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لتنفيذ الحكم عليها، وعلى الفور تم ترحيلها إلى سجن النساء، نهاية يناير الماضي.
    تفاصيل الواقعة

    وكانت الفنانة ميريهان حسين سلمت نفسها لقسم شرطة الهرم، لتأدية الحكم الصادر ضدها من قبل محكمة جنح الهرم بشأن قضيتها المعروفة والتي كانت على أثر اعتدائها على ضابط بكمين الهرم أثناء تأدية عمله وقيادتها وهي في حالة سُكر، عام 2016.

    وتتم حاليًا الإجرائات القانونية اللازمة، حيث سيتم ترحيلها لسجن القناطر لتنفيذ الحكم، وكانت محكمة جنح الهرم قد قضت بحبس ميريهان حسين لمدة أسبوعين بعد أن استأنفت المتهمة الحكم الأول الذي يتضمن حبسها سنتين ونصف مع كفالة 30 ألف جنيه.

    أما عن الضابطين الشرطة بقسم الهرم والذي وجه لهم الإتهام بهتك العرض والإعتداء على ميريهان حسين والسب والقذف ضدها، فحكمت عليهم المحكمة بدفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه.

    أسباب عدم زيارة والد ميرهان لها خلال فترة حبسها

    وكان والد الفنانة ميريهان حسين، صرح في وقت سابق في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يتمكن من رؤيتها طوال فترة حبسها، حيث أن القانون يمنع الزيارات في حالة عدم تجاوز فترة العقوبة مدة الشهر، موضحًا أن نجلته تم حبسها لمدة أسبوعين فقط.

    وكشف والد ميريهان، أن نجلته ستواصل مشوارها الفني بعد خروجها من السجن، حيث من المقرر أن تواصل تصوير مشاهدها بمسلسل “قيد عائلي”، كما ستبدأ تصوير مشاهدها بفيلم “علامة إستفهام” مع محمد رجب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق