الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:58 م

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني، في المباراة المقامة على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك ضمن مباريات الجولةً الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بداية المباراة كانت هادئة من جانب كلا الفريقين، ولم تشهد الدقائق العشر الأولى أي هجمة خطيرة حيث انحصر اللعب في وسط الملعب.

وكانت أول المحاولات الخطيرة من جانب أصحباب الأرض من تسديدة قوية لاوكوي من داخل منطقة الجراء، لكن محمد الشناوي حارس الأهلي تعامل معها بنجاح وأمسك بالكرة.

وفي الدقيقة ١٣ عاد محمد الشناوي وتصدى لكرة قوية أخرى من جانب مهاجم سيمبا ميدي حولها لركلة ركنية.

وواصل الفريق التنزاني هجماته على الأهلي وصوب واوا كرة قوية في الدقيقة ١٥ لكنها ارتطمت بأقدام ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، لتمر بسنتيمترات قليلة بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

واستمر اعتماد فريق سيمبا على التصويب، حيث سدد بوكو تصويبة قوية في الدقيقةً٢٠ لكنها علت عارضت مرمى الأهلي، بعدما افتقدت للدقة.

وقرر لاعبو الأهلي التخلي عن الشق الدفاعي، حيث مرر محمد هاني الكرة لحسين الشحات لينطلق بها في الدقيقة ٢٢ ويسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس سيمبا، مضيعا أخطر فرص الفريق الأحمر في الشوط، ليرد عليه أوكوي بتسديدة بعيدة بأمتار كثيرة عن مرمى الشناوي.

وبعد مجموعة من التمريرات بين لاعبي الأهلي، وصلت الكرة إلى كريم نيدفيد، ليسدد كرة سهلة ذهبت بين أحضان مانولا حارس فريق سيبما التنزاني، وذلك في الدقيقة ٣١.

ولجأ مدرب سيمبا للتغيير الأول بعد إصابة كواسي ليدفع بمحمد حسين في الدقيقة ٤٠، ليسدد ميدي كرةً قوية من الناحية اليمنى حولها محمد الشناوي إلى ركلة ركنية.

ومرت الدقائق المتبقة من هذا الشوط دون جديد لينتهي على واقع التعادل السلبي بدون أهداف.

تابع مواقعنا