الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لمدرة ثلاث أيام

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:58 ص

أعلنت محافظة الجيزة، انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بأوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر والقرى التابعة لهم، في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من الساعة التاسعة صباح اليوم، حتى الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة المقبل.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن سبب الانقطاع هو أعمال بعض التعديلات بتوسعات محطة مياه إمبابة والتي سيبدأ الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة العمل بها اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة.

وأوضح أن هذه التوسعات تأتى لحل مشكلة ضعف المياه قبل حلول فصل الصيف، ما ستخدم مراكز وقرى قطاع شمال الجيزة، حيث سيتم زيادة كمية المياه المنتجة بحوالي 50 ألف م3 في اليوم والتي ستساهم بشكل كبير في سد احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

وكلّف المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة بتوفير 35 سيارة محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب وتوزيعها لتغطية احتياجات سكان المناطق المتأثرة بالأعمال .

وأكد المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، أنه بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الأعمال وانتهاء مشروعات مياه الشرب في محطتي القيراطيين ومنشأة القناطر التي من المقرر الانتهاء منهما نهاية يونيو المقبل، ستشهد منطقة شمال الجيزة تحسنًا كبيرًا.

تابع مواقعنا