الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة فيلم المصلحة.. مطاردة مثيرة تنتهي بسقوط أخطر تاجر حشيش في الضبعة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 04:04 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، زعيم عصابة لتجارة المواد المخدرة، يتولى عقد الصفقات مع منتجي المواد المخدرة خارج البلاد وجلبها وتهريبها عبر الدروب الصحراوية بالحدود الغربية للبلاد.

وألقت قوات الأمن القبض على “فؤاد . م”، 31 سنة، عاطل “زعيم العصابة”، مقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح وذلك أثناء محاولته الهرب من منزله بالضبعة، للإختباء بمدينة الإسكندرية في سيارة ملاكي العامرية، وضُبط بحوزته 36 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو و600 جرام، ومبلغ ماليًا.

كما ضبطت أجهزة الأمن باقى عناصر تشكيل عصابى سبق ضبط أحد عناصره، وقُتل آخر فى تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، وعثرت الشرطة بحوزتهم على 171 طربة لمخدر الحشيش.

وكانت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نجحت في ملاحقة باقى عناصر تشكيلًا عصابيًا من ذوى السوابق الإجرامية تخصص فى تهريب المواد المخدرة ، خاصة مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الساحل الشمالى الغربى للبلاد، وترويجها على نطاق واسع لعملائهم بمحافظتي “القاهرة، والجيزة” والذي سبق وأن تمكنت الإدارة من ضبط أحد عناصره ومقتل أخر فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 كيلو جرام ، طبنجة عيار 9مم و خزينتها عدد 3 طلقات من ذات العيار ، وعدد من فوارغ لطلقات من ذات العيار، مبلغ مالى، عدد 2 هاتف محمول.

تابع مواقعنا