الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميريهان حسين تحتفل مع عائلتها بخروجها من السجن (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 08:54 م

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة لها بعد ساعات قليلة من الإفراج عنها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أثناء احتفالها بتلك اللحظة الفارقة من حياتها في منزلها وبصحبة عائلتها.

وظهرت ميريهان في الصورة بأناقتها المعهودة حيث ارتدت تاج على رأسها، فضلا عن ظهورها وهي تقبل القطط الخاصة بها، واكتفت بكتابة كلمة :” love”، كما كتب في “بوست” آخر:  ما المحبة إلا السند في أوقات الشدة … شكرا من قلبي لكل اللي سألوا عليه و تعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليه و يطمنوني… حبكم غمرني و طمنني…شكرا اهلي شكرا صحابي شكرا جيراني شكرا جمهوري حبايبي”.

 

View this post on Instagram

 

L O V E .

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Feb 13, 2019 at 9:53am PST

وكانت ميريهان حسين قد غادرت سجن النساء بالقناطر الخيرية، الثلاثاء الماضي، بعد قضائها فترة العقوبة المقررة من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم بالحبس أسبوعين، على خلفية إدانتها فى القضية المعروفة إعلاميا بـ “كمين الهرم”.

وتجمع عدد من أفراد أسرتها أمام القسم انتظار لخروجها وذلك بعد أن قضت مدة عقوبتها بتهمة الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته والقيادة تحت تأثير مسكر، وقالت أسرتها في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن ميرهان ليس لها علاقة بالفيديوهات الجنسية التي أدعى البعض أن لها بعض الفيديوهات الجنسية والتي سيتم تقديمها خلال الفترة القادمة.

وردت ميريهان على مروجي أن لها فيديوهات جنسية بانها ستقوم بمقاضاة كل من يتعرض لها بكلمة ولن تترك حقها أبدا.

وقد كشف أسامة زهران، المحامي المتقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية عام 2015، عن أنّ فنانة شهيرة تقضي عقوبة الحبس حاليا بتهمة التعدي على ضابط في كمين بالجيزة؛ ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية التي قدمها لجهات التحقيق، وتحديدًا في الأسطوانة المدمجة رقم “22”.

تابع مواقعنا