هدايا عيد الحب 2019.. “بوكيه أكل وملابس داخلية بتنور” (صور)

كتب محمد عبد الناصر

“يا فاطنة عيب إحنا كبرنا على الفالنتاين والدباديب والهدايا والكلام ده”، عبارة نطقها الفنان نور الشريف فى مسلسل لن اعيش فى جلباب أبي”، لكن الفنانة عبلة كامل التي جسدت دور فاطمة فى المسلسل ردت قائلة “الأنثى تعشق الاهتمام مهما كبرت، وبعدين أنا ما أقدرش أستغنى عن الهدايا والدباديب”.

في أيامنا الحالية اختلف منظور البنت للهدية عن ذي قبل، فتقول فيروز: “دبدوب وورد وشوكولاته أه حاجات جميلة وتعبير عن الحب، بس في حاجات أهم مثلًا ممكن يدخل  عليا بشنطة أكل شاورما سوري، كارتونة بيبسي بس تكون دايت هحبه أكثر من فكرة الدبدوب والقلب الأحمر”.

أما “أسماء” التي تنتظر  الهدية المعتادة من خطيبها: “الورد بيختصر كلام كتير ومش شرط يكون أحمر عادي ممكن يبقى أبيض ” لكن أجمل هدية في الفلانتين هو إنه يعرف إيه اللي ناقص ويجيبهولي زي كيلو ريش، طقم سماعات، بارو بانك ، مشيرة إلى أن تلك الهدايا أفضل بكثير من الورد الأحمر والدباديب.

من أمام أحد محلات الشاورما السوري فى محافظة الغربية، يقول مصطفى الخياط، أحد العاملين بالمحل “الشاورما لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، فالناس تتعامل الآن مع الشاورما على أنها بوكيه ورد، حيث أصبح ساندويتش الشاورما هدية الشباب للبنات للتعبير عن الاهتمام والحب.

وأوضح “الخياط” أن المحل أعد وجبة للفلانتاين كهدية تتكون من 4 سندوتشات شاورما كبير وبطاطس وقطعة طماطم على شكل قلب، مع ربطها بالورق السيلفر والستان الأحمر بهدف التيسير على الأزواج وبشكل يساهم فى تخفيف العبء من شراء الهدايا المعتاد عليها كالورود والعرائس وغيرها.

فى شارع سعيد، بطنطا، “بوكية الأكل” عبارة عن بوكيه يشبه بوكية الورد وداخله “باكت بطاطس، سندوتشات حسب رغبة الزبون، و عبوة مياه غازية، شوكولاته”.

وأضاف “إدريس” صاحب المحل أن الإقبال علي بوكيه الأكل في عيد الحب كثيف نظرا لانخفاض أسعاره حيث أن الأسعار تتراوح من 100 : 150 جنيه حسب طلب الزبون في أنواع السندوتشات.

وعلى جانب آخر شهدت محلات بيع الملابس الداخلية الشهيرة بطنطا تعليق لافتات وإعلانات بمناسبة عيد الحب، خاصة بالمتزوجين مكتوبًا عليها “يوجد ملابس داخلية بتنور” بكلمة i love u”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق