الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق رانيا يوسف عن خبر القبض على شبيهتها في قضية الفيديوهات الجنسية

رانيا يوسف
فن
رانيا يوسف
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 07:00 م

علقت الفنانة رانيا يوسف، على ما نشره موقع “القاهرة 24″، بالقبض على راقصة شهيرة، لاتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، بعد أن روج البعض أن الفيديو الإباحي بطلته رانيا يوسف.

وكتبت رانيا يوسف عبر صفحتها على فيس بوك: “يا تري هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار علي اسمي وسمعة بناتي وعرضنا اللي نهشتو فيه علي السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات”.

وتابعت: “أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد نهش في عرضي وعرض بناتي لأو قال عليا كلمه مسيئة في حقي أو في حق بناتي ربنا المنتقم الجبار”.

منشور رانيا يوسف

وقد ألقت الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شبيهة رانيا يوسف “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة والمتهم فيها ممثلتين وسيدة أعمال مع مخرج شهير.

ونفذت الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور بعد انتشار فيديو لها تمارس الرذيلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل.. القبض على شبيهة “رانيا يوسف” لتورطها في قضية الفيديوهات الجنسية

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس الفنانتين الشابتين منى فاروق وشيما الحاج، 15 يومًا على ذمة التحقيق في القضية، كما قامت الأجهزة الأمنية بترحيل الممثلتين، لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.

وألقت الأجهزة الأمنية خلال اليومين الماضيين، القبض على سيدة الأعمال منى الغضبان، لتورطها في قضية الفيديوهات الجنسية، وأمرت النيابة العامة بتجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق، صباح اليوم  عقبه إنهيار سيدة الأعمال ومدربة التنمية البشرية، التي خرجت من المحكمة على كرسي متحرك بسبب انهيارها.

تابع مواقعنا