الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك الشفاء: تقدمنا بطلب لوزراة الصحة لإدارة 4 مستشفيات كبرى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 10:34 ص

قال محمد فرغل، المدير التنفيذي لبنك الشفاء المصري، في حواره ببرنامج “صباح الورد” الذي يعرض على شاشة قناة Ten:نتعاون مع جامعة الأزهر في مشروع البرنامج التكنولوجي للمرضى، وأكد أن المشروع يعمل على إلغاء التعامل الورقي بالنسبة للمريض من خلال إنتاج سجل إليكتروني لكل مريض ويتم حفظ تفاصيل حالته في هذا السجل.

وأشار فرغل، إلى أن هذا البرنامج يسهل على المريض التعامل في أي مستشفى وذلك من خلال وجود بياناته وتفاصيل حالته في السجل الخاص به، وأضاف “لو المريض راح من مستشفى لأخرى  مش هيحتاج ورق لأنه هيلاقى السجل بتاعه موجود على السيستم من خلال هذا البرنامج”.

وأكد محمد فرغل، المدير التنفيذي لبنك الشفاء المصري، على حرصهم الدائم بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لتقديم أية خدمات طبية للمواطنين، وقال في حواره ببرنامج “صباح الورد” الذي يعرض على شاشة قناة Ten: تقدمنا بطلب لوزراة الصحة لإدارة 4 مستشفيات كبرى وتقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى.

وأضاف فرغل، وقعنا بروتوكول مع المجلس الأعلى للجامعات لتطوير المستشفيات الجامعية لأنها تقدم خدمات طبية لعدد كبير جدًا من المواطنين، بالإضافة إلى التعاون المنفصل مع عدد من الجامعات مثل “المنيا، الزقازيق، كفر الشيخ، طنطا، الإسكندرية” لتطوير الوحدات الصحية ووحدات الغسيل الكلوي للأطفال.

تابع مواقعنا