الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خورشيد: فن المونولوج واجه ظلمًا كبيرًا في الوسط الفني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:11 م

قال الفنان فيصل خورشيد، إنه ذهب لعدة بلدان عربية وأجنبية لاجل اسعاد الناس فمسيرته الفنية امتدت طيلة 30 عام، لافتا إلى أن بداياته الفنية كانت مع انتصارات اكتوبر عام 1973.

واوضح خورشيد، خلال لقائه ببرنامج يوم جديد، المذاع على فضائية الغد، أنه منذ طفولته وهو يعمل على تقليد الشخصيات سواء في المدرسة او في المواقف الحياتية، متذكرًا تفاصيل الاسكتش الكوميدي الذى قدمه امام الرئيس الراحل السادات والذى كان من تأليفيه.

وأكد أنه يعتبر نفسه لسان الشارع المصري لذا يهتم بتقديم قضايا اجتماعية هامة، حيث ناقش ظاهرة توظيف الاموال وانتشار الكاسيت وغيرها، موضحًا أن فن المنولوج واجه ظلمًا كبيرًا في الوسط الفني.

يذكر أن فن المونولوج كان بداية فيصل خورشيد الفنية، ذلك الفن الذي أسر قلوب الملايين منذ زمن بعيد، فمن إسماعيل ياسين وثريا حلمي ومحمود شكوكو وعزيز عثمان إلى أحمد حداد وسيد الملاح ولبلبة حتى جاء عصر حمادة سلطان ومن بعده بزغ نجم ضيفنا في هذا المجال عاصر العديد من مقدمي المونولوج القدامي والأكثر حداثة فاعتبر من جيل الوسط وبدأ خلال الثمانينيات يتناول المشكلات والقضايا الاجتماعية بخفة وتلقائية تقترب كثيرا من واقع الجمهور وتلمس القلوب.

 

تابع مواقعنا