الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة شيرين.. رئيسة حزب جزائري: رأيت بوتفليقة في المنام وقالي لي “أنني مغبون” (صور)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 02:44 م

نشرت رئيسة حزب العدل والبيان الجزائري، نعيمة صالحي، منشورًا عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، أفادت من خلاله أنه رأت الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة في المنام.

وقالت صالحي: “جائني في المنام الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وقال لي بصوت خشن حزين باك: قولي للشعب بأنني مغبون من كثرة ما كتمت في صدري، لكني لن أسكت بعد اليوم أكثر مما سكت، قولي للشعب أنهم ينتظرون موتي لكي يبيعوا صحراء الجزائر”.

منشور نعيمة صالحي

رئيسة حزب العدل والبيان الجزائري، نعيمة صالحي، غضبت من السخرية من منشورها، فقامت بمسحت وكتب منشور آخر هاجمت فيه الساخرين منها.

وقالت الصالحي: “حقًا العبيد يصعب تحريرهم، والحمقى يصعب تنويرهم، والحمير يصعب تأديبهم وخفض نهيقهم، فيبدو أن صفحتي هذه أصبحت مزارا لهؤلاء ممن يؤمنون برب الماء و ششناق الخرافي و لا يؤمنون بالرؤية الصادقة التي هي جزء من النبوة”.

وتابعت: “بالأمس نشرت رؤية رأيتها في المنام واضحة الدلالة، فإذا بي أجد نفسي متهمة بكل التهم بدء من الشيتة إلى غاية الجنون. تبًا لأحفاد العبيد و الخونة الذين يريدون أن يجعلوا من كل الجزائريين عبيدا لهم و لأسيادهم. وسيبقى حزب العدل و البيان البديل السياسي الأفضل و في الصادرة عن جدارة و إستحقاق”.

نعيمة صالحي تهاجم الساخرين منها

يُذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد قالت إنها رأت الرئيس عبد الفتاح السيسي في منامها يأكلها العنب، في رؤية أثارت سخرية الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت شيرين عبد الوهاب خلال حلقة من برنامج “العاشرة مساء” المذاع عبر فضائية “دريم2″، أنها حلمت أنها كانت تجلس مع الرئيس السيسي وكأن ي

وأضافت شيرين عبد الوهاب، خلال برنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشي،  أنها حلمت بانها كانت تجلس مع الرئيس السيسي في مجلس به فنانين وكانت الرئيس يأكلهم عنب ينزل منه عسل أبيض.

 

تابع مواقعنا