الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز: خالد يوسف لا يتمتع بأي قدر من الرجولة.. وأطالب بحظر النشر في قضية “الفيديوهات الجنسية” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:19 ص

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك خلل في تركيبه الشعب المصري، وإحنا شعب بنتكلم طول الوقت عن التدين والأخلاق وربنا وعن عمل الخير، وتجد هذا الشعب نفسه عنده حالة “سعار” وهيجان غير طبيعية في نشر الرذيلة وتتبع الفضائح.

وأضاف خلال برنامجه “90 دقيقة” علي قناة المحور، أن قضية خالد يوسف ستوضع في إطارها، قائلا: «أنا بضم صوتي لصوت المحامي الذي طالب بحذر نشر قضية خالد يوسف»، “أطالب من النائب العام أن يحظر النشر في هذه القضية بالرغم من أني لا أحب حظر النشر في القضايا ولكن في هذه القضية تجنبًا لأعراض الناس، طالما الناس لا تحافظ علي ستر ربنا اللي هو فرض كفاية فضايح”.

وتابع، أن الملف الجنسي والسياسي في مصر قديم جدًا وكان له دور كبير في تغير مجريات أحداث في مصر مثل الملك فاروق، موضحًا أن خالد يوسف هو من يحاول أن يجعل القضية سياسية لكي يظهر كبطل ومناضل ومعارض، رغم أنه لا يتمتع بأي قدر من الرجولة، إذ ترك الفتيات يواجهن مصيرهن وسافر.

يذكر أن قد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب انتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تظهر فيه ممثلتين عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال وتم القبض عليهما بعد تحريات المباحث عنهم، ولحق بهن القبض على منى الغضبان خلال الساعات الماضية.

ووجهت النيابة لهم تهم ارتكاب فعل فاضح والتحريض على نشر الفسق والفجور، وذلك بعد اعترافهما بأنهما ظهرتا في الفيديو تحت تأثير الخمرة، في ظروف صعبة، مؤكدين أن الذي ظهر معهما وعدهما بالتمثيل والنجومية، وأنه تزوج بهما عرفيًا.

فيديو منى فاروق مع خالد يوسف.. ما يريد المصريون معرفته من الفيديوهات الجنسية

أول تحرك قانوني لحظر النشر في قضية “الفيديوهات الجنسية”

تابع مواقعنا