الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“Our vision” يطلق أولى فعاليات عامه الـ12 الجمعة المقبلة بجامعة القاهرة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 13/فبراير/2019 - 08:20 م

يطلق النشاط الطلابي “our vision” بكلية التجارة جامعة القاهرة فعاليات ورش العمل الخاصة به، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بحضور طلاب الجامعات المصرية.

ويهدف النشاط خلال ورش العمل لسد الفجوة بين الحياة الأكاديمية والحياة العملية وذلك من خلال تقديم ثماني ورش عمل في مجالات: ريادة الأعمال، والمبيعات، والتسويق، والموارد البشرية، والإعلانات، والمحاسبة، والمراجعة، وقطاع البنوك.

ويتم نشاط Our Vision عامه الـ 12 بجامعة القاهرة منذ بدأ عمله في عام 2007، والسابع بجامعة عين شمس، وقد ساهم في تدريب الآف من الطلاب وتعليمهم على الصعيدين الشخصي والتقني.

وتناقش مجالات ورش العمل الآتي: دراسة إدارة الأعمال وكيفية تنفيذ المشاريع التي بموجبها تساهم في سد احتياج المجتمع، وتعليم طرق التفاوض والإقناع، فيما يختص التسويق في توليد الأفكار الجديدة والتنافسية، والتدريب على إدارة الموارد البشرية وكيفية وضع الخطط الإدارية للشركات.

ومن المقرر أن يتم تعليم كيفية تصميم الإعلانات بأنواعها، وكذلك كل ما له علاقه بالبنوك من عمليات، وكيفية مراجعة الحسابات التي تتم في الشركات وكيفية فحص وتقييم القوائم المالية، وكيفية استخدام المعادلات المالية وعمل دراسة جدوى.

تابع مواقعنا